أخبار عاجلة
أسعار الفضة في مصر اليوم السبت 21-9-2024 -

المشدد 10 سنوات للمتهمين بخطف شاب في الشرقية

المشدد 10 سنوات للمتهمين بخطف شاب في الشرقية
المشدد 10 سنوات للمتهمين بخطف شاب في الشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، بمعاقبة 4 متهمين بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامهم بخطف شاب لسرقته.

تعود أحداث القضية لشهر فبراير من العام الجاري، عندما أحالت النيابة العامة كل من: «أحمد. ال. م» 24 عاما، و«محمد ... ه» 31 عاما، و«أحمد ... ر» 25 عاما، مزارع، و«إسراء ... م» 25 عاما ربة منزل،للمحاكمة الجنائية، في واقعة اتهامهم بخطف المجني عليه «محمد س. ر» 25 عاما، وسرقة أمواله بدائرة قسم أول الزقازيق.

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث الجنائية،أن المتهمين خطفوا المجني عليه بالتحايل، وذلك بأن أوهموه باصطحابه لإبرام عقود شراء سيارة،وتمكنوا بتلك الوسيلة من استدراجه لاستقلال السيارة وإقصائه عن أعين ذويه، وأشهروا في وجهه أسلحة بيضاء «سنجة، سكين»،وتعدوا عليه فأحدثوا ما به من إصابات، وسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية على النحو المبين بالتحقيقات.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاريس: إسرائيل يجب أن تدافع عن نفسها ونسعى لوقف إطلاق النار
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية