أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

محافظ دمياط يتفقد هيئة تنشيط السياحة داون تاون

محافظ دمياط يتفقد هيئة تنشيط السياحة داون تاون
محافظ دمياط يتفقد هيئة تنشيط السياحة داون تاون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تفقد الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، برفقة نائبه المهندسة شيماء الصديق، مبنى هيئة تنشيط السياحة "داون تاون"، حيث تفقدا مكتب الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، كما اطلع على موقف المحال التجارية بالمبنى والأنشطة التي تقدمها، وكذلك المحال غير المستغلة بالمبنى.

زار المحافظ ساحة انتظار رحلات اليوم الواحد موقف رأس البر، واطمأن على آلية العمل به والإعلان عن التسعيرة المقررة على سيارات الأجرة، وشدد على الالتزام بتوحيد الملصقات بالتسعيرة والتي تم تفعيل إجراء بشأنها للتعميم على كافة المواقف على مستوى المحافظة.

وأجرى  الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط،  جولة مسائية بمدينة رأس البر، رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، واستهلها بتفقد القرية الأوليمبية، حيث استمع من الدكتور وليد الشاذلى مدير مديرية الشباب والرياضة، إلى شرح تفصيلى حول المخطط العام للقرية، لتتضمن صالة رياضية مغطاة وملاعب للأنشطة الرياضية ومدرج وفندق، وبحث خلال الزيارة رؤية التنفيذ لاستكمال الأعمال بالمشروع،  وموقف تنفيذ شبكات المرافق.

وفى هذا السياق، أكد الدكتور أيمن الشهابي، أنه وبالتعاون مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، سيتم التنسيق لتخطي أى عقبات تواجه عمليات التنفيذ بالمشروع لاستكماله وتشغيله بما يساهم فى إقامة بطولات رياضية، كما التقى خلال الزيارة بقطاع الناشئين بنادي دمياط الرياضى، وأكد حرصه على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة للنادي .

وعلى جانب آخر، تفقد المحافظ  نادى رأس البر الرياضى، حيث حرص على التعرف على الإمكانات والمقومات التى يمتلكها، كما تفقد الملاعب وصالة الأنشطة الرياضية وحمام السباحة وقاعة الندوات ومنطقة الخدمات والمنطقة الاستثمارية، والتقى أيضًا بفرق الناشئين بالنادي وذويهم للاطمئنان على مستوى التدريبات بالنادي.

وبالجولة أيضًا، تفقد "الشهابي" الصالة الرياضية المغطاة برأس البر، حيث اطلع على خطة التطوير الشامل للصالة لإعادة تأهيلها وتعظيم الاستفادة منها، وذلك بما يؤهلها لاستضافة الأحداث والفعاليات الرياضية الهامة.

كما زار المحافظ  المدينة الشبابية بمدينة رأس البر،  حيث تفقد القاعات والغرف التى يصل إجماليها بالمدينة 30 غرفة والمطعم، واطلع على آلية العمل بالمدينة.

وأكد محافظ دمياط في ختام جولته، حرص المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة للارتقاء بقطاع الرياضة ودعم المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة،  وذلك لاتاحة الفرصة للشباب والنشء لممارسة الأنشطة وتصعيد الفرق الرياضية بدمياط للبطولات على مستوى الجمهورية والمستوى الدولى أيضًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تونس.. القبض على المرشح الرئاسي العياشي زمال
التالى مصادر: إلغاء نظام الشرائح للعدادات الكودية الجديدة واستمرارها في القديمة