أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

الطقس في 6 أيام.. الأرصاد تعلن موعد انخفاض درجات الحرارة

الطقس في 6 أيام.. الأرصاد تعلن موعد انخفاض درجات الحرارة
الطقس في 6 أيام.. الأرصاد تعلن موعد انخفاض درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن انخفاض طفيف في درجات الحرارة اعتبارًا من الأربعاء المقبل، بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية مع استمرار ارتفاع معدلات الرطوبة.

وتستمر معدلات الرطوبة في الارتفاع لتتجاوز نسبة الـ 90%، وهو ما يزيد من شعورنا بحرارة الطقس المرتفعة، مطالبة المواطنين بالإكثار من شرب الماء والسوائل الباردة وارتداء ملابس قطنية فاتحة اللون وفضفاضة.

حالة الطقس خلال 6 أيام

وقالت الأرصاد الجوية إنه يسود اعتبارًا من غد الاثنين وحتى السبت المقبل، طقس حار نهارا على شمال البلاد، شديد الحرارة على جنوب سيناء والصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو مائل للحرارة على كافة الانحاء.

نشاط للرياح

وقالت الأرصاد الجوية إن هناك نشاط للرياح المعتدلة تنشط أحيانا على كافة الانحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من حلايب وشلاتين وأبوسمبل

حالة الطقس وحركة الملاحة البحرية

أضافت الأرصاد الجوية في بيان رسمي أن حركة الملاحة البحرية مستقرة على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر، فيما يتراوح ارتفاع الأمواج من متر : 1,5 متر.. السطحية شمالية شرقية

نشاط الأمطار

أكدت الأرصاد أن هناك فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تكون خفيفة إلي متوسطة على مناطق من محافظة الوادي الجديد على فترات متباعدة من اليوم.

وفيما يلي بيان درجات الحرارة من الإثنين وحتى السبت.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستشار الأكاديمية العسكرية: معرض الطيران يشارك فيه 300 شركة طيران عسكرية
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية