أخبار عاجلة

تفاصيل أزمة صفقة انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي

تفاصيل أزمة صفقة انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
تفاصيل أزمة صفقة انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق تفاصيل أزمة صفقة انتقال محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فيرينسفاروش المجري، إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر مقطع فيديو نشره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الأهلي لم يبخل في صفقة محمد علي بن رمضان كما يتردد، فإدارة النادي وافقت على تسديد المبلغ الذي طلبه نادي فيرينسفاروش، وهو حوالي 2.5 مليون دولار".

وأضاف: "الأهلي يقوم بسداد مبالغ مالية في العديد من الصفقات منذ الموسم الماضي، وجميعها بعملة الدولار، فصفقة أشرف داري سيتم تسديد قيمتها على 3 أقساط، لذا الصفقة تم حسمها سريعًا".

وتابع: "الأزمة في صفقة محمد علي بن رمضان هي أن النادي المجري يريد الحصول على قيمة الصفقة فوريًا، ولكن الأهلي ليست لديه سيولة لتسديد تلك القيمة كاش".

وأكمل: "إذا وافق النادي المجري على تقسيط قيمة الصفقة، اعتبروا محمد علي بن رمضان في الأهلي غدًا، ولكن إذا لم يوافق فالأمر سيصبح صعبًا على الأهلي".

وواصل: "كهربا لا توجد هناك أزمة بينه وبين مارسيل كولر، المدير الفني، الذي أكد أن الفيصل لديه في تحديد موقف أي لاعب هو الملعب فقط، ولا توجد لديه أي أزمة مع أي لاعب في الفريق، وهو يبدأ صفحة جديدة مع جميع اللاعبين".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: "بيرسي تاو مستمر مع الأهلي في الموسم الجديد، ليست لديه عروض في الفترة الحالية، وهو لا يريد عروض، هو يشعر بالراحة في الأهلي، ويراه نادي كبير، وحقق معه نجاحات كبيرة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة في قائمة الزمالك الإفريقية قبل مواجهة الشرطة الكيني
التالى حريق داخل مخزن مطعم بازوكا في القطامية