أخبار عاجلة

أول تعليق من ليلى عبد اللطيف بعد انتشار شائعة وفاتها

أول تعليق من ليلى عبد اللطيف بعد انتشار شائعة وفاتها
أول تعليق من ليلى عبد اللطيف بعد انتشار شائعة وفاتها

طمأنت خبيرة التوقعات والأبراج، ليلى عبد اللطيف، محبيها بعد انتشار شائعة وفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي تسجيل صوتي مع برنامج "ET بالعربي"، أكدت عبد اللطيف: "أنا بخير، هذه هي مواقع التواصل الاجتماعي، كل يوم يخرجون بشائعة".

تصدرت ليلى عبد اللطيف التريند في الأشهر الماضية بسبب توقعاتها التي تحققت بعض منها، مثل توقعها لطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي، مما أثار جدلاً واسعاً في وقتها.

في لقاء سابق لها مع عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، قدمت عبد اللطيف مجموعة من التوقعات للنجوم، حيث توقعت أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ستعود إلى ساحة النجاح، كما توقعت نجاحات كبيرة لآمال ماهر.

أما بالنسبة للفنان محمد رمضان، فقد أشارت إلى أنه سيقدم أغنية دويتو مع سعد لمجرد، وستحقق نجاحاً كبيراً، كما توقعت أن يقدم مسلسلًا جديدًا سيفوق نجاح مسلسل "جعفر العمدة".

وعلى جانب آخر، أثارت عبد اللطيف الجدل بتنبؤها بوفاة نجم كبير سيحزن عليه الجمهور، لكنها رفضت الإفصاح عما إذا كان الفنان المعني فنانة أو فنان.

تستمر ليلى عبد اللطيف في جذب الأنظار بتوقعاتها المثيرة، مما يجعلها شخصية محورية في عالم الفلك والأبراج.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى
التالى وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمـد نجيب العسكرية