أخبار عاجلة

المركز الإعلامي للكنيسة الأسقفية ينظم دورة تدريبية عن «صناعة الأفلام»

المركز الإعلامي للكنيسة الأسقفية ينظم دورة تدريبية عن «صناعة الأفلام»
المركز الإعلامي للكنيسة الأسقفية ينظم دورة تدريبية عن «صناعة الأفلام»
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نظم قطاع الإعلام والثقافة التابع للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، تدريب صناعة الأفلام في دورته التاسعة، على مدار الثلاثة أيام الماضية، بحضور محب نعيم، مدير قطاع الإعلام والثقافة بالإبروشية، وذلك بكاتدرائية جميع القديسين بالزمالك.

تضمن التدريب برنامجاً متكاملاً شمل مختلف جوانب صناعة المحتوى، بدءاً من الكتابة الإبداعية على منصات التواصل الاجتماعي، ووصولاً إلى الإخراج والتصوير السينمائي والذي قدمته كلاً من المخرجة ماريان حنا، وناردين بشير خبير تنسيق وكتابة المحتوى بمنصات التواصل الاجتماعي


تمكن المشاركون من تطوير مهاراتهم في التصوير والمونتاج والإضاءة وتطبيقها بشكل عملي من خلال إنتاج أفلام قصيرة، وذلك على يد مدربين متخصصين في كل مجال، على أن يتم تقديم ملاحظات تفصيلية لكل متدرب خلال تقييم الأفلام الخاصة بهم لمساعدتهم على تطوير مهاراتهم الأبداعية.


الجدير بالذكر إن قطاع الإعلام يهدف إلى تمكين الكنيسة الأسقفية بمصر من خلال ممارسة دورها الإعلامي والثقافي لفتح باب مُرحب بالجميع وإنشاء جسر مع المجتمع فيه تتمكن الكنيسة من نشر رسالتها وإيمانها عن طريق الوسائط المتعددة والمتمثلة في المركز الإعلامي والمكتب الصحفي ودار النشر الأسقفية والمراكز الثقافية، بما يساهم في تحقيق رؤية الكنيسة الأسقفية "كنيسة حية .. لمجتمع أفضل".

 

80.jpg
79.jpg
78.jpg
76.jpg
75.jpg
72.jpg
73.jpg
74.jpg
77.jpg
85.jpg
81.jpg
87.jpg
83.jpg
82.jpg
84.jpg
86.jpg
88.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة 6-9-2024
التالى فحص بلاغ ضد السبكي بتهمة سرقة قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة