أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة البنك الأهلي مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 32 من دوري "Nile".

ويأتي اللقاء بعد فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا في المباراة الأخيرة.

يتطلع الأهلي لمواصلة انتصاراته للوصول إلى المباراة رقم 18 على التوالي دون هزيمة، في سعيه للحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم في ظل المنافسة القوية مع بيراميدز. في المقابل، يسعى البنك الأهلي لتحقيق الفوز لتحسين موقفه في جدول الدوري.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي


تنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي


ستُبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري المصري، وتحديدًا على قناة أون تايم سبورتس 1.

و يتصدر جدول الدوري المصري برصيد 69 نقطة من 28 مباراة، حيث حقق الفوز في 22 لقاءً، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في 2.

يحتل المركز 12 في ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة من 31 مباراة، إذ فاز في 9 لقاءات، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 15 مواجهة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علوم جامعة سوهاج تقدم ٥ برامج تعليمية جديدة متميزة للطلاب بنظام الساعات المعتمدة
التالى نقيب المحامين يشارك في الاجتماع المشترك مع الهيئة البرلمانية لحزب الوفد لمناقشة تطورات مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد