أخبار عاجلة

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا
الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا

دخل النادي الأهلي معسكراً مغلقاً، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة قوية أمام فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر إلى مواصلة سلسلة انتصاراته التي وصلت إلى 16 مباراة متتالية، وحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة الهامة.

كولر يدرس سيراميكا:

كشف الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر عن استعداده التام لمواجهة سيراميكا، حيث قام الجهاز الفني بتحليل أداء فريق سيراميكا بدقة، وتحديد نقاط قوته وضعفه.

ويسعى كولر إلى وضع خطة تكتيكية مناسبة لمواجهة خصم صعب، خاصة وأن سيراميكا يقدم أداءً مميزًا هذا الموسم.

الأهلي على أعتاب رقم قياسي:

ويأتي هذا اللقاء في وقت حساس بالنسبة للأهلي، حيث يقف على بعد خطوة واحدة من معادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالدوري المصري. ويطمح كولر ولاعبوه إلى تحقيق الفوز السابع عشر على التوالي، لكتابة فصل جديد في تاريخ النادي العريق.

من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا من جانب الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. وسيعمل لاعبو الأهلي على تقديم أداء قوي ومقنع أمام جماهيرهم، من أجل إسعادهم وتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد حقق فوزًا صعباً على حساب المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18، بهدف نظيف سجله اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد على خط ”القاهرة - الإسكندرية”
التالى «اللوح»: نشكر مصر على جهودها في المصالحة الفلسطينية