أخبار عاجلة

طرح بوسترات مسلسل عمر أفندي.. تعرف على إطلالات النجوم بها

طرح بوسترات مسلسل عمر أفندي.. تعرف على إطلالات النجوم بها
طرح بوسترات مسلسل عمر أفندي.. تعرف على إطلالات النجوم بها

ازدادت عمليات البحث عن بوسترات مسلسل عمر أفندي خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهر جوجل، وذلك قبل عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية خلال الأيام المقبلة.

بوسترات مسلسل عمر أفندي

أصبحت بوسترات مسلسل عمر أفندي التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة تفاصيل بوسترات مسلسل عمر أفندي بعد طرحها بساعات من خلال الصفحة الرسمية لمنصة شاهد الإلكترونية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

653.jpg
أحمد حاتم في مسلسل عمر أفندي

ومع البحث تبين أن بوسترات مسلسل عمر أفندي ظهر بها نجوم العمل بإطلالة مختلفة عن المعتاد، حيث ارتدوا ملابس وإكسسوارات من فترة الخمسينات والستينات، وذلك مناسب مع اسم العمل الذي يشير إلى أن الأحداث ستدور في حقبة مختلفة عن الحقبة الزمنية الجارية.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل عمر أفندي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عمر أفندي وزوجته بعد أن تنشأ بينهما العديد من الخلافات الزوجية ويقرر عمر أفندي خيانتها مع سيدة أخرى تجسد شخصيتها الفنانة رانيا يوسف، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار على مدار 10 حلقات درامية.

655.jpg
رانيا يوسف في مسلسل عمر أفندي

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحمد حاتم يعلن انتهاء تصوير مسلسل عمر أفندي

وكان قد أعلن الفنان أحمد حاتم انتهاء تصوير مسلسل عمر أفندي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ونشر من خلال خاصية استوري صورة كلاكيت المسلسل، وعلق عليها وكتب: “تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتعة، شكرا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب، شكرا لكل زمايلي الكبار الغاليين، شكرا للشركة المنتجة على إنتاج مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة، شكرا علي عادل وكل الكرو الجامد بتاعه وأخيرا شكرا للمخرج العبقري المفاجأة أبو غزالة على الإخلاص والاجتهاد لأخر نفس ولحظة يارب المسلسل يعجبكم إن شاء الله”.

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية خلال الأيام المقبلة في منافسة موسم الأوف سيزون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آلاف الإسرائيليين يتظاهرون لليوم الرابع للمطالبة بصفقة تبادل ووقف إطلاق النار في غزة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية