أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 والأخيرة HD

مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 والأخيرة HD
مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 والأخيرة HD

مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 والأخيرة، شهدت الكثير من الأحداث المثيرة.

واجتاح مسلسل البيت بيتي 10 محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مع استمرار عمليات بحث المتابعين عن مسلسل البيت بيتي 10 بشكل متتالي، بعد توالي الأحداث والمغامرات داخل مسلسل البيت بيتي الذي عرض منذ فترة عبر منصة شاهد.

البيت بيتي 10

ونال مسلسل البيت بيتي 10 إعجاب العديد من المتابعين، ولقى مسلسل البيت بيتي 10 اهتماما وترقبا من المشاهدين بعد عرض البيت بيتي 9 كاملة، وتصدر مسلسل البيت بيتي 10 مؤشرات البحث نظرا لقصته المميزة التي يحبها متابع الدراما المصرية.

قصة مسلسل البيت بيتي ١٠

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي ١٠ حول شاب ثلاثيني يدعى «بينو»، والذي يجسده النجم مصطفى خاطر، ويقيم في أحد المنتجعات المملوكة لوالده، وينتقل «بينو» إلى القاهرة بعد وفاة والده من أجل الحصول على الميراث.

ويفاجأ «بينو» في مسلسل البيت بيتي ١٠ أن ميراثه قصر قديم مهجور، وهو محل الأحداث والظواهر الغريبة التي تحدث داخله، ويظهر سائق سيارة أجرة «كريم محمود عبد العزيز» يشارك «بينو» في رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم في كل مكان، برفقة زوجته ميرنا جميل «أحلام».

مسلسل البيت بيتي ١٠ .. اضغط هنا

مسلسل البيت بيتي الحلقه الاخيرة

وبعد عرض حلقات مسلسل البيت بيتي، أشاد الكثير من المتابعين بمسلسل البيت بيتي الحلقة الاخيرة، وبالأحداث المشوقة التي انطلقت منذ أول حلقة، والتي تحمل الكثير من المفاجآت، حيث حصد مسلسل البيت بيتي الحلقه الاخيرة نجاحًا كبيرًا بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية في الوطن العربي، ويبحث العديد من المتابعين عن مسلسل البيت بيتي الحلقه الاخيرة باستمرار.

مسلسل البيت بيتي الحلقه 10

مشاهدة مسلسل البيت بيتي الحلقه ١٠ .. اضغط هنا

أبطال مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 والأخيرة

مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 والأخيرة من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، والفنان مصطفى خاطر، والفنان محمد محمود عبد العزيز، والفنانة ميرنا جميل، بالإضافة إلى سامي مغاوري، وإيمان الشريف، وسليمان عيد، ومحمود حافظ، وعلا رامي، ومي القاضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب سفير مصر بـ كينيا يستقبل بعثة الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
التالى وزيرة التضامن: إضافة 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج "تكافل وكرامة"