أخبار عاجلة

الرئيس الأمريكي: لدينا مهمة واحدة وهي هزيمة دونالد ترامب

الرئيس الأمريكي: لدينا مهمة واحدة وهي هزيمة دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي: لدينا مهمة واحدة وهي هزيمة دونالد ترامب

قال جو بايدن الرئيس الأمريكي خلال الساعات القليلة الأخيرة، عن استكمال المرحلة الثانية الرئاسي خلال فترة الانتخابات الرئاسية في ولاية ثانية؛ وذلك في ظل قلق متزايد بشأن حالته الصحية.

خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن

أضاف الرئيس الأمريكي بخطابه إلي كل أعضاء الكونجرس الأمريكي عن الحزب الديمقراطي، وفقا لما جاء بشبكة قناة "سي إن إن" الأمريكية، على الرغم من كل هذه التكهنات بالصحافة وغيرها، أوضح التزامي الكبير نحو البقاء بهذا السباق، ويخضه لنهاية وهزيمة دونالد ترامب، حسب ما جاء بوكالة أنباء الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا: عاجل: سقوط جنود إسرائيليين بين قتيل وجريح بحي تل الهوى بقطاع غزة

أكد الرئيس الأمريكي في خطابه، بأننا لدينا مرحلة مهمة، وهي هزيمة دونالد ترامب، وقد يتبقي ما يقرب نحو 42 يومًا لبدء مؤتمر الحزب الديمقراطي و119 يومًا على الانتخابات العامة، وأي غموض حول هذه المهمة، التي أمامنا قد يساعد ذلك ترامب ويضرنا.

زعيم الأقلية في المجلس النواب


طالبوا بعض من نواب في الحزب الديمقراطي الأمريكي مؤخرًا، من زعيم الأقلية في المجلس النواب "حكيم جيفريز"، على ضرورة تنحي الرئيس جو بايدن عن الانتخابات الرئاسية، والأمر الذي أثار الدهشة والتساؤلات، بالمناظرة الرئاسية، التي أجراها مع منافسه الجمهوري المحتمل دونالد ترامب الشهر الماضي.

اقرأ أيضا: عاجل: إصابة ثلاثة جنود إسرائيليين إثر سقوط صاروخ قادم من لبنان

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق " قلبي حزين عليه.. وحسبي الله ونعم الوكيل".. صلاح محسن لاعب الأهلي السابق يودع إيهاب جلال بكلمات مؤثرة (صور)
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية