أخبار عاجلة
نائب محافظ دمياط يتفقد أعمال مبادرة حياة كريمة -

هواتف سامسونج تقدم ميزة جديدة تحدث ثورة في تتبع السيارات، فما هي؟

هواتف سامسونج تقدم ميزة جديدة تحدث ثورة في تتبع السيارات، فما هي؟
هواتف سامسونج تقدم ميزة جديدة تحدث ثورة في تتبع السيارات، فما هي؟

منصة SmartThings من شركة سامسونج هي منصة المنزل الذكي التي تتيح لك التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة مثل الثلاجات وأجهزة التكييف والغسالات.

شركة سامسونج ستتيح لك قريبًا تتبع سيارتك المسروقة من هيونداي أو كيا

تقدم سامسونج أيضًا شبكة SmartThings، التي تستخدم أجهزة جالكسي القريبة لنقل موقع هاتف Galaxy أو ملحقك المفقود إلى خوادم الشركة الكورية لتتبعها بسهولة. الآن، بفضل شراكة سامسونج مع هيونداي وكيا، ستتمكن قريبًا من تتبع موقع سيارتك باستخدام هاتف جالكسي الخاص بك.

كجزء من الشراكة الاستراتيجية بين هيونداي وكيا وسامسونج، ستدمج الشركتان SmartThings في نظام المعلومات والترفيه في سياراتهما الجيل القادم. سيتيح ذلك للمركبات المستقبلية من هيونداي وكيا دعم SmartThings Find، ونقل موقعها إلى خوادم سامسونج من خلال أجهزة جالكسي القريبة عبر البلوتوث منخفض الطاقة.

يمكنك بعد ذلك تتبع موقع السيارة باستخدام هاتف جالكسي الخاص بك، حتى في المناطق التي لا يوجد بها شبكة.

وتقول هيونداي أيضًا إنها ستتيح للعملاء تتبع موقع سيارتهم باستخدام تطبيق SmartThings حتى إذا لم تكن مسجلة في خدمة السيارة المتصلة.

سيتيح لك التكامل العميق مع SmartThings استخدام اللوحة السريعة على جهاز جالكسي الخاص بك للتحكم في تكييف الهواء في السيارات المتوافقة مع SmartThings من هيونداي وكيا. وإذا كانت السيارة كهربائية، سيظهر نطاقها المتبقي على هاتفك.

تدعي سامسونج أنه كجزء من الاتفاقية، ستعمل مع هيونداي وكيا لاستخدام الذكاء الاصطناعي لتوفير “مراقبة الصحة داخل السيارة عبر الكاميرات وأجهزة جالكسي، وحلول رعاية الحيوانات الأليفة التي تحسن بيئة السيارة للحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى التكامل مع حلول الشقق الذكية والمركبات الذكية المتصلة SDVs.”

إذا كنت مستثمرًا بشكل كبير في نظام SmartThings، فسيسعدك معرفة أن سامسونج ستتيح لك إضافة مركبات هيونداي أو كيا المتوافقة في المستقبل. يمكنك بعد ذلك التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى المتوافقة مع SmartThings من سامسونج، مثل التكييفات ومنقيات الهواء، من سيارتك.

بينما تستخدم سيارات من فولفو وبورش وGMC وغيرها نظام التشغيل Android Automotive من جوجل، إلا أن أياً منها لا يتكامل مع شبكة Find My Device أو يقدم هذا التكامل العميق مع المنزل الذكي. لديهم فقط إمكانية الوصول إلى متجر بلاي وخدمات جوجل الأخرى.

ينبغي على جوجل أن تستفيد من شراكة سامسونج مع هيونداي وكيا وتعمل مع مصنعي السيارات لتقديم هذا التكامل العميق في المركبات التي تعمل بنظام Android Automotive.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تطرح تحديثًا للصور عبر Earth و Maps
التالى من القمة إلى الهاوية.. كيف تحولت إنتل من عملاق الرقاقات إلى هدف للاستحواذ؟