أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

سامسونج جالكسي ام 55 اس – Galaxy M55s كشف مواصفاته وموعد إطلاقه

سامسونج جالكسي ام 55 اس – Galaxy M55s كشف مواصفاته وموعد إطلاقه
سامسونج جالكسي ام 55 اس – Galaxy M55s كشف مواصفاته وموعد إطلاقه

قبل بضعة أيام، أشرنا إلى أن سامسونج تستعد لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي ام 55 اس “Galaxy M55s”، وهو نسخة معاد تسميتها من Galaxy M55، بعد أن تم تفعيل صفحة الدعم للهاتف. والآن، أكدت الشركة الكورية الجنوبية موعد إطلاق الجهاز وأعلنت عن المواصفات الرئيسية.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 55 اس “Galaxy M55s” وموعد إطلاقه

وفقًا لما تم رصده على Amazon India، ستطلق سامسونج هاتف سامسونج جالكسي ام 55 اس في الهند في 23 سبتمبر 2024. الملصق الدعائي يشير إلى أن الهاتف سيكون حصريًا عبر Amazon، مما يجعله جزءًا من سلسلة “Amazon Specials”. عند النقر على الملصق، يتم توجيهك إلى صفحة مخصصة للجهاز تكشف عن معظم مواصفاته وميزاته.

يتميز Galaxy M55s بشاشة Super AMOLED مقاس 6.7 إنش ومعدل تحديث 120 هيرتز. إعداد الكاميرا الخلفية يتضمن ثلاثة عدسات: كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري (OIS)، كاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما في الأمام، فيحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل. سيتوفر الجهاز بلونين: الأسود Thunder Black والأخضر Coral Green.

بينما لم تكشف سامسونج عن تفاصيل المعالج، الذاكرة العشوائية الرام، التخزين، سعة البطارية، سرعة الشحن، أو خيارات الاتصال، إلا أنه يُتوقع أن يتضمن سامسونج جالكسي ام 55 اس معالج Snapdragon 7 Gen 1، ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت، سعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع سرعة شحن 45 واط، دعم لشبكات 5G المزدوجة، Wi-Fi 6، بلوتوث 5.2، منفذ USB Type-C، وسماعات ستيريو.

الفرق الوحيد بين Galaxy M55s وGalaxy M55 هو وجود خطوط على اللوحة الخلفية لجهاز M55s. وبما أن الجهازين متطابقان تقريبًا، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بنفس سعر النموذج الأساسي، مما يعني أن سعر Galaxy M55s قد يبدأ من 26,999 روبية هندية.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما المزايا الجديدة التي وصلت إلى سماعات AirPods Pro عبر iOS 18؟
التالى دور الذكاء الاصطناعي في الكشف المبكر عن سرطان الجلد