أخبار عاجلة

تحديث One UI 6.1.1 يتسبب في مشكلة مزعجة لهاتف Galaxy S23 Ultra

تحديث One UI 6.1.1 يتسبب في مشكلة مزعجة لهاتف Galaxy S23 Ultra
تحديث One UI 6.1.1 يتسبب في مشكلة مزعجة لهاتف Galaxy S23 Ultra

أطلقت سامسونج الأسبوع الماضي تحديث One UI 6.1.1 لأجهزة Galaxy S23 وGalaxy S23 Plus وGalaxy S23 Ultra. كان التحديث منتظرًا بشغف نظرًا لإضافة ميزات جديدة في Galaxy AI.

ومع ذلك، أبلغ العديد من المستخدمين عن مشاكل كبيرة في ميزة التكبير في Galaxy S23 Ultra بعد تثبيت التحديث. يشير المستخدمون إلى أن الصور الملتقطة عند التكبير بين 16x و19.9x تظهر ضبابية وتشويشًا، وهو ما أكده اختبار أجراه موقع SamMobile.

الغريب في الأمر أن الصور الملتقطة خارج نطاق التكبير المذكور لا تعاني من نفس المشكلة. فقد أجرى موقع SamMobile اختبارين، أحدهما عند 19.9x يظهر التشويش بشكل واضح، بينما الصورة الأخرى عند 20x تظهر بجودة طبيعية.

الآن، اعترفت سامسونج بالمشكلة في منتدى في كوريا الجنوبية، وأكدت أنها تمكنت من تكرار المشكلة وأنها تعمل على إعداد تصحيح سيتم توزيعه في أقرب وقت ممكن.

لسوء الحظ، لم تقدم الشركة الكورية الجنوبية موعدًا محددًا لإصدار التحديث التصحيحي. نظرًا لأن حزمة الأمان لشهر سبتمبر 2024 تم توزيعها مع One UI 6.1.1، من المحتمل أن تصدر سامسونج تحديثًا ثانيًا بنهاية هذا الشهر أو تأجل التصحيح إلى التحديث التالي.

من بين أبرز ميزات One UI 6.1.1، تقدم الواجهة الجديدة وظائف مثل ترجمة المكالمات في التطبيقات الخارجية، رسومات متقدمة، كتابة محسّنة، وملخصات لملفات PDF.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج جالكسي اى 56 “Galaxy A56” سيقدم تجربة جديدة كلياً تجعله يتفوق على A55
التالى أبرز 5 مزايا جديدة في نظام watchOS 11