أخبار عاجلة

مساعد ميكالي السابق: محمد بركات كان يحاربني ويحترمني.. وأشكر الجميع

مساعد ميكالي السابق: محمد بركات كان يحاربني ويحترمني.. وأشكر الجميع
مساعد ميكالي السابق: محمد بركات كان يحاربني ويحترمني.. وأشكر الجميع

وجه تياجو كونيا، المدرب المساعد في جهاز منتخب مصر الأولمبي السابق الشكر لأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعد رحيله عن منصبه.

ولن يتواجد كونيا، رفقة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، والذي تولى منتخب مصر 2005، بعد انتهاء عقد توليه المنتخب الأولمبي.

طالع..صورة | وكالة سويسرية تفتح النار على اتحاد الكرة وتضع منتخب مصر في ورطة قبل مونديال 2026

وكتب كونيا، على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "اليوم أود أن أشكر السيد محمد بركات، والسيد الرئيس جمال علام، وأعضاء لجنة اتحاد الكرة بالكامل، والسيد مرسي محبوب، والسيد حسن إسماعيل، والكابتن محمود حرب والكابتن عصام الحضري".

وتابع: "أشكر كل هؤلاء الرجال والأصدقاء الذين ساعدوني ووثقوا في كلماتي منذ البداية . أشكركم من أعماق قلبي على الفرصة التي أتيحت لي لتجربة هذين العامين من العمل المكثف مع المنتخب الأوليمبي المصري في عامي 2022 - 2023 و2023 - 2024".

وأكمل:" منذ البداية، كان السيد بركات شخصًا يحاربني دائمًا واحترمني بأفضل طريقة ممكنة، أود أن أشكر جميع الموظفين المصريين على عملهم الممتاز وثقتهم. أحبكم جميعًا لبقية حياتي".

وأتم: "أود أن أشكر جميع المشجعين المصريين والشعب على دعمهم الكبير والكامل لنا خاصة خلال دورة الألعاب الأوليمبية في باريس أحبكم جميعًا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحيفة سعودية تكشف الظهير الأيسر للزمالك أمام الأهلي في السوبر
التالى خالد جلال: ثقة الأهلي في السوبر قد تأتي بنتائج عكسية.. الزمالك مستعد