أخبار عاجلة
وفاة مشرف نشاط بأزمة قلبية داخل مدرستة بالشرقية -

محمد أبو جبل يكشف تفاصيل فشل إنتقاله إلى النادي الأهلي

محمد أبو جبل يكشف تفاصيل فشل إنتقاله إلى النادي الأهلي
محمد أبو جبل يكشف تفاصيل فشل إنتقاله إلى النادي الأهلي

كشف الحارس “محمد أبو جبل” حارس مرمى نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، عن الأسباب وراء عدم نجاح إنتقاله إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأرتبط إسم أبو جبل بالانتقال إلى الأهلي في يناير الماضي، عقب الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية 2023، وأكد أبو جبل في تصريحات له عبر قناة “MBCMasr2” أن النادي الأهلي بالفعل حاول التعاقد معه، لكن المفاوضات كانت تتم فقط مع إدارة البنك الأهلي دون وجود تواصل مباشر معه.

وأوضح أنه تم التواصل بين النادي وفريق عمله، وكان من المتوقع الحديث معه بعد انتهاء مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية، والتي انتهت بخسارة الفراعنة بركلات الترجيح، وأشار قائلاً: “كانت الأمور تسير بشكل إيجابي للغاية، وقررت إدارة البنك الأهلي السماح لي بالانضمام للأهلي، وتم الاتفاق على تفاصيل الصفقة بين الناديين، إلا أنني لم أوقع على أي عقود خاصة بانتقالي للأهلي”.

وتابع: “وكيل أعمالي أفادني بأن كل شيء كان يسير كما ينبغي. وبعد مباراة مصر والكونغو في الكأس الأفريقي، كان من المفترض أن يتم التواصل معي من قبل مسؤولي الأهلي”، كما نفى ما تردد حول دخوله في مشادة مع كهربا أو وجود نزاعات شخصية بينه وبين محمد الشناوي؛ حيث وصف هذه الأقاويل بالإشاعات وأكد أنه لا توجد أي خلافات بينه وبين لاعبي الأهلي.

وتطرق أبو جبل للحديث عن أسباب فشل انتقاله إلى الأهلي، حيث أكد بأنه فوجئ عقب خسارة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، بفشل المفاوضات والتراجع عن فكرة التعاقد معه، واختتم محمد أبو جبل تصريحاته، بأن هناك شخص هو المسئول عن فشل انتقاله إلى الأهلي، لكنه لم يكشف عن هويته، حيث علق على ذلك قائلاً: “المفاوضات فشلت بفعل فاعل”.

إقرأ أيضاً.. نجم الأهلي يوجه إنتقادات لاذعة للحارس شريف إكرامي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أزمة علي معلول والأهلي.. رد رسمي يكشف حقيقة رحيله وسبب غيابه عن حفلة التتويج بالدوري
التالى فيديو | البصمة الأولى.. كالافيوري يُسجل ببراعة هدف تعادل آرسنال أمام مانشستر سيتي