أخبار عاجلة
وفاة مشرف نشاط بأزمة قلبية داخل مدرستة بالشرقية -

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد​ 3-2 ألافيس.. مدريد لعبت بالنار”

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد​ 3-2 ألافيس.. مدريد لعبت بالنار”
أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد​ 3-2 ألافيس.. مدريد لعبت بالنار”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 25 سبتمبر الضوء علي فوز ريال مدريد الصعب علي ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، وفوز تشيلسي علي فريق بارو في كأس الرابطة الإنجليزية، وأرني سلوت مدرب ليفربول يؤكد أن الإيطالي فيديريكو كييزا لا يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد الصعب علي ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3/2 في الدوري الإسباني وكتبت: “ريال مدريد​ 3-2 ألافيس.. مدريد لعبت بالنار”، كما أهتمت الصحيفة برابطة الدوري الإسباني التي حددت موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة وكتبت: “موعد كلاسيكو الأرض”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول الذي أكد أن اللاعب الإيطالي فيديريكو كييزا لا يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة وكتبت: “كييزا لا يستطيع اللعب لـ90 دقيقة”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب نكونكو الذي خطف 3 اهداف لتشيلسي أمام بارو في كأس الرابطة ليدخل ​ماريسكا​ في ازمة اختيارات لتشكيلة تشيلسي وكتبت: “الخارقون.. ​تشيلسي​ 5-0 بارو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-2 بفضل هدف رائع من كيليان مبابي وكتبت: “الريال يفوز بفضل هدف مبابي الرائع”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب أدي هوتر مدرب فريق موناكو الذي أكد أنه سوف يعتمد على سياسة التدوير، في المباراة المقبلة مع لوهافر في الدوري الفرنسي وكتبت: “التدوير في موناكو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النجم كريستيان بوليسيتش لاعب فريق ميلان الذي يعد اللاعب الأكثر مساهمة في الأهداف منذ الموسم الماضي، إلى جانب لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر، قائدًا في ميلان وكتبت: “بوليسيتش القائد”، كما أهتمت الصحيفة بفريق ساسولو من دوري الدرجة الثانية الإيطالي الذي سيواجه نظيره ميلان في دور الـ16 لبطولة كأس إيطاليا بعد فوزه خارج أرضه بهدفين نظيفين على ليتشي وكتبت: “منافس ميلان”.

اقرا أيضًا.. نيمار يؤكد دعمه لفينيسيوس جونيور للفوز بالكرة الذهبية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل المران الأخير لاستعدادات الأهلي لمواجهة الزمالك
التالى 3.5 مليون دولار تمنح الأهلي صفقة مهاجم أجنبي جديد.. وقرار مارسيل كولر