أخبار عاجلة
وفاة مشرف نشاط بأزمة قلبية داخل مدرستة بالشرقية -

تسريب أول رسم تخطيطي لقميص برشلونة لموسم 2025/26

تسريب أول رسم تخطيطي لقميص برشلونة لموسم 2025/26
تسريب أول رسم تخطيطي لقميص برشلونة لموسم 2025/26

كشف موقع “memorabilia1899” عن أول رسم تخطيطي لقميص برشلونة للموسم المقبل على حسابه على موقع “إكس”، وقد عرض الموقع بالفعل مخطط الألوان للموسم الماضي قبل عام تقريبًا.

ووعد الموقع بدقة تتراوح بين 60 و70% للتصميم النهائي، والذي سيضم مرة أخرى عدة خطوط عمودية، وإن كان بتدرج لوني على غرار شعار “سبوتيفاي”، وبعد مرور ست مباريات فقط في الدوري الإسباني ومباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أصبح لدينا بالفعل معاينة لما قد يبدو عليه القميص الأول لفريق برشلونة في الموسم المقبل.

ونشر الحساب الذي سرب تصميم الموسم الماضي بدقة مذهلة ليظهر قبل عام تقريبًا، الرسم التخطيطي الأولي لقميص برشلونة لموسم 2025/26، وظهر اللاعب جافي وهو يرتدي القميص بدقة تتراوح بين 60 و70% في رهانها، وهو ما يعيد الخطوط الزرقاء والحمراء العمودية إلى الرسم، الذي ينقسم حاليًا إلى مساحتين فقط، والتدرج اللوني على مستوى شعار “Spotify”.

وسيكون الكم الأيمن نفس القميص الحالي، على الرغم من أن الكم الأيسر سيختلف في عدم التناسق الذي سيظهر أيضًا على طوق القميص، مع وجود المزيد من اللون الأزرق في المقدمة من اللون العنابي ، ولم يكن الاستقبال الأولي من جانب الجماهير إيجابيا بشكل خاص، ولكن لا ينبغي أن يتصاعد القلق كثيرا لأن هذا النوع من الكشف يمكن استخدامه حتى كاستراتيجية تسويقية لمعرفة مدى نجاح إطلاق منتج للبيع مع الجمهور.

إقرأ أيضاً.. هانزي فليك يثير الجدل حول مستقبل لامين يامال مع برشلونة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأندية الأكثر تتويجًا بلقب الدوري السعودي عبر التاريخ.. الهلال في الصدارة
التالى هالاند يغيب عن مباراة مانشستر سيتي وواتفورد لأسباب إنسانية