أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

تقديم مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا

تقديم مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا
تقديم مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “أتليتي أزوري إيطاليا” مباراة هامة والتي تجمع بين أرسنال الإنجليزي ونظيره أتلانتا الإيطالي، مساء الخميس 19 سبتمبر 2024، في الجولة الأولي من منافسات دوري أبطال أوروبا 2024/2025.

ويدخل نادي أرسنال المباراة وهو يرغب في تحسين أدائهم في أوروبا هذا الموسم بعد أن وصلوا إلى ربع النهائي في النسخة الماضية، لقد جمع الجانرز ثلاثة انتصارات في آخر أربع مباريات، بما في ذلك فوز دراماتيكي في ديربي شمال لندن، وحول ميكيل أرتيتا الجانرز بشكل كبير، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان فريقه قادرًا على تحقيق إنجاز كبير في أوروبا.

وفي الجهه الأخري سيعود أتلانتا حامل لقب الدوري الأوروبي إلى المنافسات الأوروبية عندما يستقبل آرسنال في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا، وسيواجه الفريق الأسود والأزرق آرسنال لأول مرة وسيرغب في ترك بصمة، ويدخل رجال جاسبريني هذه المباراة بعد فوزهم على فيورنتينا في الدوري الإيطالي.

متى ستقام أرسنال وأتلانتا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وأتلانتا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وأتلانتا على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “علي سعيد الكعبي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وأتلانتا لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب بوخارست بعد ضم بوبيندزا: الزمالك لا يمتلك عقدا مع اللاعب
التالى الزمالك يعلن تعاقده مع الساحر الإفريقي استعداداً لمواجهة الأهلي في السوبر