أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

الكشف عن موقف “أكرم توفيق” من تجديد عقده مع الأهلي

الكشف عن موقف “أكرم توفيق” من تجديد عقده مع الأهلي
الكشف عن موقف “أكرم توفيق” من تجديد عقده مع الأهلي

بدأ المسؤولون في النادي الأهلي العمل على تجديد عقد “أكرم توفيق” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بعد الإنتهاء من صفقة الانتقالات الجديدة.

وأغلق الأهلي باب التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما تم الإتفاق عليه في الاجتماع الذي عُقد بين محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة ومدرب الفريق مارسيل كولر، وينتهي عقد أكرم توفيق مع الأهلي بنهاية هذا الموسم، مما يتيح له التفاوض للانتقال إلى أي نادٍ جديد اعتبارًا من يناير المقبل وخصوصًا خلال الستة أشهر الأخيرة من عقده.

وخلال الأيام الماضية تدوالت بعض الأنباء حول طلب أكرم توفيق لمساواته براتب إمام عاشور للموافقة على تجديد تعاقده مع النادي، وعلمت مصادر أن الأهلي بدأ بالفعل المفاوضات الأولية مع أكرم توفيق لتجديد عقده الذي قد يمتد حتى صيف 2025، ونفى المصدر الشائعات المتعلقة بمماطلة أكرم توفيق في مفاوضاته للتجديد، موضحًا أن اللاعب لم يقدم أي شروط تتعلق بتجديد العقد ولم يطالب بالمساواة براتب إمام عاشور.

وأكد المصدر أن أكرم توفيق يرغب بجدية في تجديد عقده مع النادي الأهلي وسيتعين عليه توقيع اتفاق جديد يمتد لثلاث سنوات، وبحسب المصدر ذاته، فإن الأهلى سيقوم بزيادة الراتب السنوي لأكرم توفيق ليصل إلى 10 مليون جنيه مصري سنوياً بدون ضرائب.

إقرأ أيضاً.. رابطة الأندية تكشف عن تفاصيل وموعد إنطلاق بطولة الدوري المصري للموسم الجديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصطفى قرني مكتشف محمد صلاح يتحدث لـ«الوطن» عن كواليس لقائه مع نجم ليفربول
التالى رافينها يرفض عرضًا مذهلاً من الدوري السعودي للبقاء في برشلونة