أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

تغريم نجم مانشستر يونايتد السابق لقيادته سكوتر كهربائي بدون رخصة

تغريم نجم مانشستر يونايتد السابق لقيادته سكوتر كهربائي بدون رخصة
تغريم نجم مانشستر يونايتد السابق لقيادته سكوتر كهربائي بدون رخصة

عاد “جيسي لينجارد” إلى الأخبار مرة أخرى، فقد تم تغريم لاعب مانشستر يونايتد السابق الذي يلعب الآن في نادي إف سي سيؤول، بسبب قيادة دراجة بخارية كهربائية بدون رخصة، وهي جريمة في كوريا الجنوبية، وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا له، ففي إنجلترا تم إلغاء رخصته بسبب القيادة تحت تأثير الكحول.

وأعتذر جيسي لينجارد الذي يلعب في نادي إف سي سيؤول، علناً عن قيادته دراجة بخارية كهربائية دون ترخيص في العاصمة الكورية الجنوبية، وهو ما يعد جريمة في البلاد، وفي مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على موقع إنستجرام في اليوم السابق قال الدولي الإنجليزي السابق ونجم مانشستر يونايتد إنه لم يكن على علم بقواعد كوريا الجنوبية التي تتطلب ارتداء الخوذات والحصول على ترخيص لمثل هذه المركبات الخفيفة.

وقال لينجارد الذي تعهد بعدم قيادة مثل هذه الأجهزة مرة أخرى دون الحصول على الترخيص اللازم: “بالنسبة لأي شخص يزور كوريا الشمالية، من الواضح أن أول شيء يجب عليه القيام به هو التحقق من القوانين. فقد يكون الأمر خطيرًا… السلامة أولاً”، وأعلنت شرطة سيول في اليوم السابق، أنها فتحت تحقيقا مع الرياضي بتهمة قيادة دراجة بخارية كهربائية دون ترخيص، بعد أن نشر مقطع فيديو لنفسه وهو يركب واحدة منها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفرضت كوريا الجنوبية هذا العام الحصول على رخصة قيادة إجبارية لركوب أي نوع من الدراجات البخارية الآلية، مع فرض غرامة قدرها 100 ألف وون (67 يورو/75 دولارا) على المخالفين، وتفرض القواعد أيضا ارتداء خوذة الرأس لركوب الدراجات البخارية، مع فرض غرامة قدرها 20 ألف وون (14 يورو/15 دولارا) على من لا يرتديها.

وأنضم لينجارد إلى نادي إف سي سيؤول في فبراير الماضي، ليصبح نجم الموسم في الدوري الكوري الجنوبي. وفي 30 مباراة، شارك في 18 مباراة وسجل أربعة أهداف، وغاب عن 12 مباراة أخرى بسبب الإصابة، في سبتمبر الماضي تم تغريم لاعب إنجلترا في مانشستر بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، وتم سحب رخصته لمدة 18 شهرًا.

إقرأ أيضاً.. نادي روما يعلن إقالة المدرب “دي روسي” بشكل غير متوقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمود الخطيب يقرر إعادة سيد عبدالحفيظ إلى النادي الأهلي
التالى ليونيل ميسي يفوز بجائزة جديدة في الدوري الأمريكي