أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

برشلونة يتلقى أنباءً سارة قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا

برشلونة يتلقى أنباءً سارة قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا
برشلونة يتلقى أنباءً سارة قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا

تلقى نادي برشلونة أنباءً سارة في تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة موناكو الفرنسي يوم الخميس المقبل، في افتتاح مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة الإسباني ضيفًا على موناكو الفرنسي، يوم الخميس المقبل، بالجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وكان برشلونة قد تلقى ضربة موجعة أمس الإثنين، عندما تم الكشف عن إصابة داني أولمو في أوتار الركبة وغيابه لمدة شهر على الأقل عن الملاعب.

إصابة أولمو زادت من معاناة برشلونة في هذا الشأن، حيث يغيب كل من كريستنسن وفرينكي دي يونج وجافي بسبب الإصابة.

صحيفة "آس" الإسبانية، زفت خبرًا سارًا لمشجعي النادي الكتالوني، بعدما كشفت عن عودة فيرمين لوبيز لاعب الوسط إلى التدريبات الجماعية، وتعافيه بنسبة كبيرة لخوض مواجهة موناكو الخميس.

طالع أيضًا | مدرب موناكو يحذر برشلونة قبل مباراة دوري أبطال أوروبا: أحترمهم ولكن

وشارك في التدريبات كلًا من توني فرنانديز وجويل فرنانديز، وأندريس كوينكا –الثلاثي الشاب- بالإضافة لـ فيرمين لوبيز، بعدما كان يعاني الإسباني الشاب من إصابة أبعدته عن الفريق في الفترة الماضية.

فيرمين تألق في دورة الألعاب الأولمبية بـ باريس، وحصل على الميدالية الذهبية مع منتخب إسبانيا الأولمبي، بعد شهر من تتويجه ببطولة يورو 2024 مع المنتخب الأول.

وتتمثل الخيارات أمام هانز فليك في فيرمين لوبيز وبابلو توري في الوسط، بالإضافة إلى باو فيكتور، بعد إصابة الشاب مارك بيرنال في مواجهة رايو فاليكانو.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أنسو فاتي أصبح جاهزًا للمشاركة أيضًا في المباريات، مما يعطي فليك خيارات هجومية أخرى يمكنه الاستعانة بها في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن هانز فليك لم يخسر أي مباراة وفاز بالـ5 مباريات الأولى ببطولة الدوري الإسباني، ويتصدر الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل شكل الدوري الجديد.. النظام البلجيكي الأقرب لتطبيقه في دوري NILE
التالى مروة عبد الملك: مسؤولو نيس منبهرون بدعم جماهير الأهلي لـ عبد المنعم.. وسألوا عن لفظ ابننا