أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

مفاجأة.. برشلونة منع «مدرب نكسة الـ8-2» من تدريب الأهلي قبل قدوم كولر

مفاجأة.. برشلونة منع «مدرب نكسة الـ8-2» من تدريب الأهلي قبل قدوم كولر
مفاجأة.. برشلونة منع «مدرب نكسة الـ8-2» من تدريب الأهلي قبل قدوم كولر
black-shawla.png

01:19 م | الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

مفاجأة.. برشلونة منع «مدرب نكسة الـ8-2» من تدريب الأهلي قبل قدوم كولر

كولر مدرب الأهلي

خرج كيكي سيتين، المدير الفني السابق لنادي برشلونة، مدرب النكسة في خسارة الفريق الكتالوني 8-2 على يد بايرن ميونخ الألماني، في دوري أبطال أوروبا 2020، متحدثا عن كواليس رحيله عن «البارسا»، وكشف عن مفاجأة قوية منعته من تدريب النادي الأهلي في وقت سابق، قبل قدوم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، لتدريب الشياطين الحمر في عام 2022، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق السابق.

سيتين: كنت على وشك ركوب طائرة لتدريب الأهلي لولا برشلونة

وقال «سيتين»، الذي ذاق مرارة الخسارة بالثمانية من بايرن ميونخ، حينما كان مدربا لبرشلونة، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «كنت على وشك ركوب طائرة لتدريب فريق مصري (الأهلي)، وفي هذا الوقت أخبروني بعرض برشلونة، كنت أتساءل كيف سأوقع مع البارسا؟، لكن في نهاية الأمر فإن برشلونة منعني من التدريب في مصر».

12019717841725086965.jpg

وأضاف مدرب برشلونة الأسبق، الذي قاد فياريال فيما بعد: «فياريال يدّعي أن الطرد مبرر، لذلك يقولون الأسباب التي أدت إلى رحيلي».

كيكي سيتين يعلق على عدم تدريبه أي فريق حاليا

وعن وضعه الحالي بعد الرحيل عن فريق «الغواصات الصفراء»، قال كيكي سيتين: «في الواقع لم أعتزل التدريب، الآن لا أفتقد التدريب، لكن يتوقف الأمر على قدوم شيء يثير اهتمامي».

3919970801594981589.jpg

وكان فريق فياريال قد قرر الاستغناء عن خدمات كيكي سيتين، في سبتمبر 2023، بعد بداية سيئة في الدوري؛ إذ حصل الفريق على 3 نقاط خلال 4 جولات.

يذكر أن إحدى شركات التسويق كانت قد رشحت لإدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اسم كيكي سيتين، لقيادة الفريق الأحمر، بداية من الموسم المقبل، بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، قبل أن يجري التعاقد مع مارسيل كولر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب تركيا يعلق على إصابة جولر وسط ترقب ريال مدريد
التالى مفاجأة من فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي