أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

لاعب مصري رابع يقترب من ليفربول.. ومحمد صلاح كلمة السر

لاعب مصري رابع يقترب من ليفربول.. ومحمد صلاح كلمة السر
لاعب مصري رابع يقترب من ليفربول.. ومحمد صلاح كلمة السر
black-shawla.png

11:52 ص | الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

لاعب مصري رابع يقترب من ليفربول.. ومحمد صلاح كلمة السر

صلاح وسلوت

شهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم لاعب مصري جديد، بالانضمام إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليجاور محمد صلاح، في قلعة «الريدز»، بعدما انضم لاعبا مصريا آخر للنادي في الميركاتو الصيفي، هو ألفين أيمن، قادما من وولفرهامبتون بعد فترة من قدوم صانع الألعاب كريم أحمد سامح، ما يفتح الباب أمام وجود رباعي مصري في «آنفيلد» بالميركاتو الشتوي.

وأكدت صحيفة «ليفربول إيكو»، وجود تطورات في مفاوضات ليفربول مع المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي يتطلع «الريدز» للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل، مشيرة إلى أن هناك إصرارا من جانب الهولندي آرني سلوت على ضم اللاعب، لدعم الناحية الهجومية للريدز، في يناير المقبل.

671848961726409357.jpg

محمد صلاح كلمة السر في احتمالية تعاقد ليفربول مع عمر مرموش

وأوضحت الصحيفة، أن عمر مرموش أبدى رغبته في ارتداء قميص ليفربول، خاصة أن اللاعب متحمس لفكرة الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي، ومجاورة محمد صلاح، زميله وأحد المقربين إليه في منتخب مصر، مشيرة إلى أن «الأخير» هو كلمة السر في احتمالية انضمام اللاعب لكتيبة «الريدز» في الانتقالات الشتوية.

منافسة إنجليزية على ضم عمر مرموش

وأشارت إلى أن آرني سلوت، مدرب ليفربول، يستهدف ضم عمر مرموش؛ إذ يعتبره خيارا مميزا في صفوف «الريدز»، بعدما حقق اللاعب المصري بداية رائعة مع فرانكفورت الألماني هذا الموسم، غير أن النادي يدخل في منافسه فرق أخرى ترغب في ضم اللاعب، وهي: توتنهام، ونيوكاسل، وآرسنال، وكريستال بالاس.

9389881011725125918.jpg

ويعيش عمر مرموش حالة من التألق مع فرانكفورت، على مدار الموسم المنقضي، وكذلك مع بداية الموسم الحالي، وأحرز هدفي فوز فريقه على فولفسبورج، بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الماضي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الألماني. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي
التالى فيديو | كولومبيا تثأر من الأرجنتين وتفوز بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026