أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

فيديو | كولومبيا تثأر من الأرجنتين وتفوز بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026

فيديو | كولومبيا تثأر من الأرجنتين وتفوز بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026
فيديو | كولومبيا تثأر من الأرجنتين وتفوز بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026

تعرض منتخب الأرجنتين، منذ قليل، للهزيمة أمام نظيره منتخب كولومبيا في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، نسخة 2026.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الثامنة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026، حيث فازت كولومبيا بهدفين لهدف.

أهداف مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026

كان منتخب كولومبيا قد نجح في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب بيرسون موسكيرا، بعد تمريرة من خاميس رودريجيز.

ولم يتمكن بطل العالم، منتخب الأرجنتين، من إدراك التعادل إلا مع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 48، والذي سجله نيكولاس جونزاليس.

ولكن كولومبيا نجحت في التقدم من جديد بعدما تحصلت على ركلة جزاء، في الدقيقة 60، وانبرى لها خاميس رودريجيز الذي نفذها بنجاح وحولها إلى هدف ثانِ لأصحاب الأرض.

وغاب النجم ليونيل ميسي عن مباراة اليوم، حيث لا يتواجد في القائمة المستدعاة لمباريات شهر سبتمبر لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل شهرين.

وثأرت كولومبيا بذلك من الأرجنتين بعدما فازت الأخيرة ضدها في نهائي كوبا أمريكا 2024، بهدف دون رد، في شهر يوليو الماضي.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب كولومبيا إلى 16 نقطة في المركز الثاني، في جدول التصفيات، بفارق نقطتين فقط عن الأرجنتين صاحبة الصدارة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدافع أحمد أيمن لمدة 4 مواسم
التالى الدبابة المغربية.. رد رسمي من الأهلي على إتمام التعاقد مع عبد الحميد صبيري