أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

حلوة البدايات.. الأهلي يتقدم بهدفين أمام جورماهيا في الشوط الأول

حلوة البدايات.. الأهلي يتقدم بهدفين أمام جورماهيا في الشوط الأول
حلوة البدايات.. الأهلي يتقدم بهدفين أمام جورماهيا في الشوط الأول
black-shawla.png

03:47 م | الأحد 15 سبتمبر 2024

حلوة البدايات.. الأهلي يتقدم بهدفين أمام جورماهيا في الشوط الأول

الأهلي وجورماهيا الكيني

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بتقدم الفريق الضيف صاحب اللقب، النادي الأهلي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي يقام على ملعب «نيانو الوطني»، في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ورغم سيطرة فريق جورماهيا الكيني على الدقائق الأولى من المباراة إلا أن الأهلي عاد ليسجل ويسطير على اللقاء بهدفين في دقيقة واحدة بعد تألق كبير من الجنوب أفريقي بيرسي تاو. 

وانطلق اللقاء بدقيقة حداد على روح الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر والنادي الإسماعيلي سابقًا، وذلك بعد الحصول على موافقة من جانب الاتحاد الأفريقي (كاف).

ملخص الشوط الأول بين الأهلي وجورماهيا الكيني

14806129481726403296.jpg

                             الأهلي وجورماهيا الكيني

واعترض لاعبو الأهلي والجهاز الفني للفريق في بداية المباراة بسبب التدخلات العنيفة من لاعبي جورماهيا بعد تعرض رامي ربيعة للسقوط على أرضية الملعب متأثرًا بالإصابة.

وسيطر فريق جورماهيا على مجريات المباراة في الدقائق العشر الأولى دون فرص خطيرة، قبل أن يبدأ أول هجماته في الدقيقة 14 عن طريق حسين الشحات الذي ضغط بشكل قوي على دفاعات جورماهيا ليمرر الكرة إلى بيرسي تاو الذي أعادها مرة أخرى إلى الشحات ليرسلها عرضية قوية حولها رامي ربيعة بتسديدة قوية داخل مرمى جورماهيا.

الأهلي يسجل هدفين في دقيقة واحدة أمام جورماهيا

وفي الدقيقة 15 نجح بيرسي تاو في إحراز الهدف الثاني مستغلا أخطاء دفاعات نادي جورماهيا ومن ثم راوغ حارس المرمى قبل وضعها في الشباك.

وفي الدقيقة 17، أهدر وسام أبو علي فرصة الهدف الثالث، بعد تمريرة سحرية من بيرسي تاو الذي جعله منفردًا بحارس نادي جورماهيا الذي تصدى لتسديدة المهاجم الفلسطيني.

وفي الدقيقة 23، انقذ محمد الشناوي مرماه من تلقي الهدف الأول لجورماهيا، بعد تسديدة قوية من موريسون.

وفي الدقيقة 31، أهدر وسام أبو علي انفراد جديد بعد تمريرة من حسين الشحات بعد تصدي من حارس جورماهيا.

وفي الدقيقة 33، أنقذ محمد الشناوي مرماه من هدف مؤكد بعدما خرج ليخطف الكرة من تحت أقدام مهاجم جورماهيا الذي نجح في مراوغة يحيى عطية الله بكل سهولة.

وقام المدير الفني لنادي جورماهيا الكيني بإجراء تبديلين بشكل مبكر في الدقيقة 36 في محاولة لتصحيح نتيجة المباراة بعد تقدم الأهلي بهدفين في الشوط الأول.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «دياز» في تشكيل المغرب المتوقع ضد الجابون.. الموعد والقنوات الناقلة
التالى محمود وادي: عمر فرج إضافة كبيرة للزمالك ووسام أبو علي يمتلك الكثير