أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

مايفوتكش.. صفقة خامسة في الأهلي ومصير كهربا وموقف بوبيندزا

مايفوتكش.. صفقة خامسة في الأهلي ومصير كهربا وموقف بوبيندزا
مايفوتكش.. صفقة خامسة في الأهلي ومصير كهربا وموقف بوبيندزا
black-shawla.png

02:58 م | الأحد 15 سبتمبر 2024

مايفوتكش.. صفقة خامسة في الأهلي ومصير كهربا وموقف بوبيندزا

محمود كهربا لاعب الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الأهلي يستعد لإبرام صفقة خامسة

20621481521726389863.jpg

مسؤولو النادي الأهلي يستعدون لإتمام التعاقد مع الصفقة الخامسة في الميركاتو الصيفي الجاري 2025، بعد الإعلان عن التعاقد مع 4 لاعبين في وقت سابق، وهم يوسف أيمن وأشرف داري ويحيى عطية الله وعمر الساعي، وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة أجنبية في مركز الهجوم بنفس طريقة التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، الذي رحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الماضي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

رئيس نادي رابيد بوخاريست يتحدث عن صفقة بوبيندزا

5837146491725807016.jpg

رئيس نادي رابيد بوخاريست الروماني فيوريل مولدوفان، علق على ما تردد حول فشل النادي في قيد لاعب الفريق الجديد الجابوني أرون بوبيندزا، الذي ارتبط اسمه بالانضمام لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقال مولدوفان في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي رابيد بوخارست:«نتبع جميع الإجراءات القانونية اللازمة، لإتاحة الفرصة للثنائي كلينتون نجي وأرون بوبيندزا، للمشاركة مع الفريق في أقرب وقت ممكن، وتدرب اللاعبان مع الفريق أمس، ولا توجد أي أزمة في قيد الثنائي».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

مصير كهربا مع الأهلي

1298116341725362331.jpg

محمود كهربا لاعب الأهلي تلقى عروضًا محلية وأخرى من السعودية في الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن المفاوضات لم تكتمل، ودخل اللاعب في أزمة جديدة مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، لتغيبه عن المران دون إذن، وأوضح المصدر لـ«الوطن سبورت»، أن كهربا يرفض قبول أي عروض محلية بينما جرى رفض عرض الحزم السعودي بسبب ضعف المقابل المادي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفنتوس يفوز علي أيندهوفن في دوري أبطال أوروبا
التالى على عكس المتوقع.. الأهلي يوافق على رحيل الموهوب في آخر لحظة