أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

حصاد المحترفين.. توهج مرموش وخسارة محمد صلاح وعبد المنعم وكوكا

حصاد المحترفين.. توهج مرموش وخسارة محمد صلاح وعبد المنعم وكوكا
حصاد المحترفين.. توهج مرموش وخسارة محمد صلاح وعبد المنعم وكوكا
black-shawla.png

11:20 ص | الأحد 15 سبتمبر 2024

حصاد المحترفين.. توهج مرموش وخسارة محمد صلاح وعبد المنعم وكوكا

عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني

قدم الثلاثي محمد صلاح قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، ومحمد عبد المنعم المدافع المنضم حديثًا لصفوف نيس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، أداءً جيدًا مع فرقهم رغم عدم تحقيق نتائج إيجابية لكل من ليفربول ونيس في لقاءات أمس.

غياب مصطفى محمد عن لقاء نانت 

وغاب مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي، عن لقاء ستاد ريمس، أمس، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الفرنسي،  في ظل استمرار معاناته من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة كاب فيردي في لقاء الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وخاض محمد صلاح، مع فريقه ليفربول مباراة قوية أمام نوتنجهام، خسرها «ريدز» بهدف نظيف في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، الذي يأتي قبل مغادرة بعثة الفريق لإيطاليا لمواجهة إي سي ميلان، في افتتاح مباريات دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد.

وحصد الفرعون المصري جائزة أفضل لاعب في المباراة بتصويت الجماهير رغم خسارة فريقه للقاء الذي كان تسجيله هدفًا خلاله يمنحه رقمًا تاريخيًا بأن يكون أول لاعب يسجل في أول 4 مباريات في الموسم عبر تاريخ ليفربول بعد تسجيله أمام إبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد وهو ما لم يتحقق أمام نوتنجهام فورست.

عمر مرموش يتالق مع آينتراخت

وواصل عمر مرموش تألقه مع آينتراخت بعدما سجل هدفين في مباراة فريقه أمام فولفسبورج في لقاء الجولة الثالثة من الدوري الألماني، قاد بهما فريقه للفوز بهدفين دون رد، في أداء مميز للفرعون المصري حصد به أعلى تقييم بين كل اللاعبين ومنح فريقه 3 نقاط غالية.

ونجح مرموش في رفع رصيده التهديفي في الدوري الألماني إلى 3 أهداف استمراره لتوهجه منذ انضمامه لفريقه في الموسم الماضي، وأسهم معه في 29 هدفًا بواقع تسجيل 20 هدفًا بجانب صناعة 9 أهداف أخرى خلال 45 مباراة لعبها بقميص آينتراخت فرانكفورت.

وجاء الفارس الثالث محمد عبد المنعم، ليشارك لأول مرة أساسيا مع نيس المنضم له في فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من الأهلي، أمام مارسيليا في لقاء القمة الفرنسية الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الرابعة في الدوري الفرنسي، بعدما لعب بديلًا في مباراة الجولة الثالثة أمام أنجيه.

10845719501726327652.jpg

وخسر نيس برفقة محمد عبد المنعم في قلب ملعب مارسيليا بهدفين دون رد.

ولعب أحمد حسن كوكا لأول مرة هذا الموسم مع فريقه الجديد ريو آفي، أمام فريق أفيس، في لقاء الجولة الخامسة من الدوري البرتغالي، وشارك لمدة 15 دقيقة فقط خلال المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بهدف نظيف.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روبرتسون يوضح سبب بداية ليفربول القوية في الدوري الإنجليزي
التالى أزمة تذاكر تضرب مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي