أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

رسميا.. عضو جديد يعلن انضمامه إلى جهاز كولر في الأهلي

رسميا.. عضو جديد يعلن انضمامه إلى جهاز كولر في الأهلي
رسميا.. عضو جديد يعلن انضمامه إلى جهاز كولر في الأهلي
black-shawla.png

10:17 ص | الأحد 15 سبتمبر 2024

رسميا.. عضو جديد يعلن انضمامه إلى جهاز كولر في الأهلي

الجهاز الفني للأهلي

أعلن سعيد النحاس محلل الأداء، انضمامه رسميًا للجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، قبل خوض منافسات الموسم الجديد، بناء على رغبة المدير الفني السويسري في إجراء بعض التعديلات على الجهاز.

سعيد النحاس يعلن انضمامه رسميا للجهاز الفني بالأهلي

وكتب سعيد النحاس عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «سعيد وفخور وممتن لكوني رسميًا جزءًا من نادي طفولتي؛ الأهلي.. الحمد لله انضمامي كمحلل أداء في النادي الأهلي، استمر في المُضي قدما».

15711517661726380113.jpg

وظهر سعيد النحاس ضمن بعثة الأهلي المسافرة إلى كينيا، لخوض مباراة جورماهيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بعد موافقة مارسيل كولر، على تواجده في الجهاز وعمله كمحلل أداء مع التونسي ياسين الميكاري.

سجل حافل لمحمود النحاس العنصر الجديد في جهاز الأهلي

وسبق لـ«النحاس» العمل مع العديد من المدربين؛ على رأسهم المدرب البرتغالي جواو موتا بطل الدوري السوداني مع الهلال، وكان أحد أفراد جهاز باولو جوميز الذي صعد بالخليج إلى الدوري السعودي الممتاز، وتواجد في أكثر من 80 مباراة بدوري الدرجة الأولى السعودي، إضافة إلى 17 مواجهة في الدوري الممتاز.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد الغندور: الأهلي تعاقد مع صفقات تليق به.. وبقاء زيزو في الزمالك ليس بطولة
التالى الريان القطري يحسم صفقتي تريزيجيه وأشرف بن شرقي