أخبار عاجلة

خالد الغندور: الأهلي تعاقد مع صفقات تليق به.. وبقاء زيزو في الزمالك ليس بطولة

خالد الغندور: الأهلي تعاقد مع صفقات تليق به.. وبقاء زيزو في الزمالك ليس بطولة
خالد الغندور: الأهلي تعاقد مع صفقات تليق به.. وبقاء زيزو في الزمالك ليس بطولة

في تصريحات حماسية، أثنى الإعلامي ونجم الزمالك السابق خالد الغندور، على صفقات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووجه في الوقت نفسه انتقادات لاذعة لصفقة القلعة البيضاء الأخيرة.

وقال الغندور في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الأهلي يضم أقوى الصفقات التي تليق باسم النادي، أشرف داري لاعب دولي شارك مع منتخب المغرب في البطولات الكبرى، كأس أمم إفريقيا وكأس العالم".

وتابع: "يمتلك أشرف داري خبرات كبيرة، حيث إنه شارك في دوري أبطال إفريقيا مع الوداد، وتوج باللقب على حساب المارد الأحمر، إذًا الأهلي عندما يستغنى عن لاعب كبير مثل محمد عبد المنعم، يتعاقد مع لاعب كبير مثل أشرف داري".

وتابع: "اللاعب الثاني وهو يحيى عطية الله، كان أحد نجوم المنتخب المغربي في كأس العالم، ولاعب أساسي في الوداد قبل انتقاله للدوري الروسي، وليس أي لاعب يستطيع أن ينجح في روسيا بسبب درجات الحرارة التي تصل إلى تحت الصفر".

وأضاف: "اللاعب الثالث والذي تم الإعلان عنه أمس، هو عمر الساعي، وهو أحد أبرز المواهب الشابة في الدوري المصري، وتم التعاقد معه بمبلغ كبير يصل لـ 50 مليون جنيه، إذًا الأهلي يستقطب لاعبين مميزين وإضافة لفريقه لأنه سيخوض بطولات كبرى في الموسم الجديد".

وأشار: "على الجانب الآخر، الزمالك أعلن عن بقاء أحمد سيد زيزو، وهذه ليست بطولة، لأن زيزو ما زال في عقده موسم كامل، وأن يتم الإعلان عن بقائه ورفض عرض نيوم السعودي ليست بطولة، بل أن البطولة هي أن تستطيع أن تُجدد تعاقده والموافقة على شروطه، بل على العكس بقاء زيزو زاد مشاكل الزمالك، لأن النادي أصبح لا يستطيع أن يدفع الأموال".

طالع أيضًا | نيوم السعودي يرد عبر "بطولات" على أنباء مفاوضات ضم بيرسي تاو.. وموقف زيزو

واستطرد: "الزمالك لجأ للتعاقد مع المغربي محمود بنتايج قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي، وأنا لست على علم بهذا اللاعب، وكنت أرى أن جوناثان لاعب مودرن سبورت كان خيار أفضل للزمالك، وهو أفضل ظهير أيسر في الدوري المصري، ويتفوق على علي معلول ظهير الأهلي".

واسترسل: "فوجئنا أن محمود بنتايج هو صفقة الزمالك، لأن جوناثان كان الأبيض سيدفع فيه أموالًا، وعندما سألت عن بنتايج في المغرب، قالوا لي إنه كان لاعب في الرجاء المغربي، وسافر إلى سانت إيتيان ولم يتألق معهم لذلك تركوه، ولم ينضم لأي منتخب في المغرب بمختلف الأعمار".

واختتم: "الزمالك بتعاقده مع بنتايج يدل على أن النادي يبحث عن صفقة رخيصة بدون مُقابل، وليس صفقة تُضيف للفريق، ووارد يتم حل أزمة أحمد فتوح ويحصل على البراءة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال مدريد يقلب الطاولة أمام شتوتجارت.. وبايرن يقسو على دينامو بالتسعة في الأبطال
التالى موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز أمام ميلان بدوري أبطال أوروبا