أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

كاف يوافق على طلب الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

كاف يوافق على طلب الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
كاف يوافق على طلب الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على طلب نادي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غد السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية.

وأبدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موافقته على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق للفريق قبل مباراة الزمالك والشرطة الكيني.

وتوفى إيهاب جلال، يوم الأربعاء الماضي، بعد تعرضه لجلطة في المخ ونزيف حاد تسبب في وفاته داخل أحد المستشفيات بعد أيام في العناية المركزة.

وتقرر ارتداء فريق الكرة بـ الزمالك لزيه البديل والمكون من القميص اللبني والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي الكامل.

وفي المقابل سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه الكامل باللون الأحمر "القميص الأحمر والشورت الأحمر" وسيرتدي حارس مرمى الفريق القميص الأسود والشورت البرتقالي.

طالع | مدرب الزمالك يوضح تفاصيل رسالة الجهاز الفني للاعبين للفوز بلقب الكونفدرالية

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على تواجد الفريقين بملعب المباراة قبل انطلاقها بحوالي 90 دقيقة، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي للمديرين الفنيين عقب نهاية المباراة.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة ومحمد عبد الرحيم إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

كما حضر ممثلو نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم الزامبي بقيادة هيلاري هامبابا للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير رياضي جديد في الزمالك.. وعضو المجلس يتحمل راتبه
التالى أحمد فتوح ينتظر مصيره في قضية «الدهس» اليوم