أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

بالأسماء.. مصير 6 صفقات تفاوض الأهلي على ضمهم في الصيف

بالأسماء.. مصير 6 صفقات تفاوض الأهلي على ضمهم في الصيف
بالأسماء.. مصير 6 صفقات تفاوض الأهلي على ضمهم في الصيف
black-shawla.png

05:16 م | الخميس 12 سبتمبر 2024

بالأسماء.. مصير 6 صفقات تفاوض الأهلي على ضمهم في الصيف

الأهلي

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية تفاوض مسؤولو النادي الأهلي مع 6 لاعبين من أجل ضم أي منهم للفريق من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في البطولات المحلية والقارية.

النادي الأهلي تفاوض بشكل رسمي ومباشر مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروسي المجري ولكن لم يصل لاتفاق نهائي مع النادي المجري ولكنه اتفق مع التونسي على كافة الشروط ليغلق الملف نهائيًا على الأقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب عدم التوصل لصيغة اتفاق مع النادي المجري حسب مصدر مقرب من اللاعب.

فيما تفاوض النادي الأهلي مع الثلاثي محمد إسماعيل وعمر البانوبي وزيكو والذي يعلبون ضمن صفوف فريق زد إف سي ونجح المارد الأحمر في الحصول على توقيعاتهم ولكن العقود في حوزة أحد وكلاء اللاعبين المعروفين وفي حال أراد الأهلي إنهاء مفاوضات وضم أي منهم حتى نهاية الانتقالات لابد من التفاوض مع نادي زد حسب مصدر مقرب من الثلاثي.

الأهلي يحصل على توقيع أسامة فيصل

فيما نجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي ومنتخب مصر وحاله حال ثلاثي زد يتواجد العقد الخاص به مع أحد الوكلاء وفي حال أراد كولر ضم اللاعب سيتفاوض الأهلي مع البنك حسب مصدر مقرب من اللاعب.

فيما استفسر مسؤولو النادي الأهلي بشكل مباشر عن اللاعب فيلي تراوري لاعب فريق مازيمبي الكونغولي ولكن لم يكمل مفاوضاته من أجل ضم اللاعب حسب مصدر مسؤول داخل نادي مازيمبي للوطن.

موعد غلق القيد

ويغلق اليوم الاتحاد الأفريقي قيد اللاعبين بالسوبر الأفريقي للأهلي والزمالك، فيما تستمر عملية القيد بالنسبة لدور المجموعات لدوري الأبطال والكونفدرالية حتى يوم 30 من سبتمبر الجاري، فيما يغلق الاتحاد المصري قيد الأندية المصري يوم 25 من أكتوبر المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنترناسيونال يلتقي فورتاليزا بمباراة مؤجلة بالدوري البرازيلي بعد غد
التالى عقب رباعية بوتسوانا.. استياء في الأهلي من تصرف حسام حسن ضد الثلاثي