أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

حرب الـ47 مليون جنيه إسترليني.. وسيط لحل أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان

حرب الـ47 مليون جنيه إسترليني.. وسيط لحل أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان
حرب الـ47 مليون جنيه إسترليني.. وسيط لحل أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان

تستمر أزمة كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، بعد رحيله عن صفوف الفريق.

وغادر مبابي صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده عقب 7 سنوات قضاها مع الفريق الفرنسي، لينضم إلى ريال مدريد.

ويطالب مبابي باريس سان جيرمان بمبلغ قدره 47 مليون جنيه إسترليني، والذي يشتمل على متأخرات الرواتب والمكافآت من الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا | مبابي يحرج باريس سان جيرمان برد مقتضب.. ويوضح حقيقة إجراء جراحة بسبب إصابته

ووفقًا لتقارير من "لوموند"، يتضمن المبلغ الإجمالي مكافأة التوقيع، والتي كان من المفترض أن يتلقاها اللاعب في فبراير، بالإضافة إلى آخر ثلاثة أشهر من راتبه.

وأفادت التقارير أن مبابي اتصل بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، خلال الشهر الماضي بشأن ذلك المبلغ.

وبحسب ما أوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، طلبت اللجنة القانونية في رابطة كرة القدم الفرنسية، الوساطة بشأن تلك الأزمة بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان.

وأشارت صحيفة "ليكيب" إلى أن محاميي الطرفين التقيا صباح الأربعاء بدعوة من رابطة كرة القدم الفرنسية وتلقيا معلومات عن الطلب من اللجنة، كما أصدر باريس سان جيرمان بيانًا يفيد بأنه تم طلب وساطة لتسوية النزاع، بحسب ما أفاد التقرير.

وجاء في البيان: "يعرب باريس سان جيرمان عن سعادته البالغة بجلسة الاستماع التي عقدتها اللجنة اليوم والتي استمرت ساعتين، ويذكر النادي أن اللاعب قدم التزامات عامة وواضحة يجب احترامها، بعد أن حصل على مزايا غير مسبوقة من النادي على مدار سبع سنوات رائعة في باريس".

مضيفًا: "وفي ضوء الحجج الشفوية والموثقة التي قدمها النادي، أصرت اللجنة على ضرورة الوساطة بين الطرفين، وهو ما يسعى إليه باريس سان جيرمان منذ عدة أشهر، وقد دعت اللجنة الآن اللاعب إلى النظر في عملية الوساطة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب مصر بالأحمر أمام منتخب بتسوانا اليوم
التالى البطل الأولمبي محمد السيد: أعشق رونالدو وتعبت كثيرا لتحقيق هدفي