أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

بوليفيا تفوز على تشيلي بهدفين مقابل هدف..ولقطة غير رياضية من فارجاس

بوليفيا تفوز على تشيلي بهدفين مقابل هدف..ولقطة غير رياضية من فارجاس
بوليفيا تفوز على تشيلي بهدفين مقابل هدف..ولقطة غير رياضية من فارجاس
black-shawla.png

02:16 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2024

بوليفيا تفوز على تشيلي بهدفين مقابل هدف..ولقطة غير رياضية من فارجاس

مباراة تشيلي وبوليفيا

خسر منتخب تشيلي الأول لكرة القدم، أمام نظيره البوليفي، بنتيجة 1-2 على ملعب «خوليو مارتينيز برادانوس» بالجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026، ليواصل احتلاله المركز التاسع وقبل الأخير. 

 وفي الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، أفتتح كارميلو ألجارانياز، لاعب بوليفيا، التسجيل، بتسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من روبرتو فرنانديز من هجمة مرتدة سريعة، لتكسن الكرة وسط مرمى تشيلي.

 وشهدت الدقيقة 39 من عمر الشوط الاول، إحراز إدواردو فارجاس لاعب منتخب تشيلي، هدف التعادل، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن منتصف مرمى بوليفيا، وسط اعتراضات من لاعبي والجهاز الفني لـ لافيردي»، إثر إصابة كارلوس لامبى، حارس المرمى، قبل إحراز الهدف وعدم إخراج فارجاس الكرة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، أجرى منتخب بوليفيا تبديل اضطراري بنزول جييرمو فيسكارا مكان كارلوس لامبي المصاب، وفي الدقيقة ذاتها، سجل ميجيل تيرسيروس، لاعب «لافيردي»، الهدف الثاني لبلاده، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من روبرتو فرنانديز، لتسكن الكرة منتصف المرمى. 

وكاد فسينتي بيزارو لاعب منتخحب تشيلي، إحراز هدف التعادل برأسية ارتطمت في العارضة من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية من ماوريسيو إيسلا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

«الفار» يلغي ضربة جزاء لصالح تشيلي

وفي الدقيقة 68، أجرى منتخب بوليفيا، تبديل اضطراري بنزول يومار روشا مكان ميجيل تيرسيروس بسبب الإصابة، فيما شهدت الدقيقة 84، إلغاء حكم اللقاء، ضربة جزاء، احتسبها بعد اللجوء لتقينة «الفار»، ضربة جزاء لصالح تشيلي، إثر لمس روبرتو فرنانديز، لاعب منتخب بوليفيا الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، إجراء بوليفيا، تبديل اضطراري بنزول فيكتور كويلار مكان روبسون ماثيوس بداعي الإصابة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب بوليفيا إلى النقطة التاسعة بالمركز السابع، فيما تجمد رصيد تشيلي عند النقطة الخامسة بالترتيب التاسع وقبل الأخير.

فوز الإكوادور على بيرو 

وفي مباراة أخرى، الإكوادور، نظيره البيروفي على ملعب «رودريجو باز ديلجادو»، بالجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا بشكل مشترك.

وفي الدقيقة 54، أحرز هدف الإكوادور، اللاعب إينر فالنسيا، برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من زميله آلان فرانكو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى بيرو.

 

9217304461726003790.jpg

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الإكوادور، إلى النقطة 11 بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد بيرو عند النقطة الثالثة بالترتيب العاشر والأخير. 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيقولوا.. الزمالك يقاضي بوبيندزا وكولر ينصف كهربا وقائمة الأهلي
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي