أخبار عاجلة
أسعار طبق البيض اليوم الجمعة 20-9-2024    في قنا -
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

فيديو | وسام أبو علي يسجل.. الأردن تفوز على فلسطين بثلاثية في تصفيات كأس العالم

فيديو | وسام أبو علي يسجل.. الأردن تفوز على فلسطين بثلاثية في تصفيات كأس العالم
فيديو |  وسام أبو علي يسجل.. الأردن تفوز على فلسطين بثلاثية في تصفيات كأس العالم

حقق منتخب الأردن فوزًا هامًا على فلسطين بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

والتقى منتخب فلسطين مع الأردن، على أرضية استاد ملعب كوالالمبور، في إطار ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من تصفيات المونديال.

وتقدم يزن النعيمات بالهدف الأول لصالح الأردن في الدقيقة 5، بينما تعادل وسام أبو علي لصالح فلسطين بالدقيقة 41 من الشوط الأول.

وعاود يزن النعيمات التسجيل لصالح الأردن في الدقيقة 50 بإحراز الهدف الثاني، وأضاف نور الدين الروابدة في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

ويتواجد منتخبا فلسطين والأردن في المجموعة الثانية لـ تصفيات كأس العالم، بجانب منتخبات عمان وكوريا الجنوبية والعراق والكويت.

طالع | ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم بعد الفوز على الصين

وكان منتخب فلسطين تعادل سلبيًا مع كوريا الجنوبية، في الجولة الأولى، بينما منتخب الأردن تعادل مع نظيره الكويت بنتيجة 1-1، في مستهل مشوار المنتخبين بتصفيات كأس العالم.

أهداف فوز الأردن أمام فلسطين في تصفيات كأس العالم

 

وبهذه النتيجة وصل منتخب الأردن إلى النقطة الرابعة له محتلاً المركز الأول في المجموعة الثانية، بينما يتواجد منتخب فلسطين بالمركز الخامس بنقطة وحيدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيثم فاروق: محمد صلاح يقدم 100% من جهده مع منتخب مصر.. ويبقى أعظم لاعب عربي وإفريقي
التالى تدريبات تأهيلية لـ نيمار في الزمالك