أخبار عاجلة

هيثم فاروق: محمد صلاح يقدم 100% من جهده مع منتخب مصر.. ويبقى أعظم لاعب عربي وإفريقي

هيثم فاروق: محمد صلاح يقدم 100% من جهده مع منتخب مصر.. ويبقى أعظم لاعب عربي وإفريقي
هيثم فاروق: محمد صلاح يقدم 100% من جهده مع منتخب مصر.. ويبقى أعظم لاعب عربي وإفريقي

أثنى هيثم فاروق، لاعب الزمالك الأسبق على أداء محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول مع الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا على تقديمه مجهودًا كبيرًا في المباريات.

ويلتقي منتخب مصر مع بوتسوانا، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مباريات المجموعة الثالثة لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وقال هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس": "يظل محمد صلاح هو أعظم لاعب في تاريخ الكرة المصرية والعربية والإفريقية".

وتابع: "لا يتغير أداؤه مع ليفربول أو منتخب مصر لأنه يبذل مجهودًا بنسبة 100%، لكن قد يكون موفقًا أو غير موفق، لكن لولا هو لم نكن سنسجل هدفين من الثلاثة أمام الرأس الأخضر".

وأردف: "تواجد محمد صلاح هام وضروي، ويعطي منتخب مصر التفوق على المنافس معنويًا قبل اللقاء، وكان في شد وجذب بينه وبين حسام حسن قبل ذلك".

واستطرد: "لكن أعتقد أن الأمور الآن على ما يرام، ويبقى محمد صلاح فخر العرب وفخر مصر".

طالع | تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وبسؤاله عن عدم الانسجام الدفاعي والاستقرار على خط ثابت؟، أوضح: "بسبب انخفاض مستوى بعض اللاعبين أو الإصابات أو ومنها اعتذارات، لذلك حسام حسن يُغير في هذا الخط".

واختتم: "لكن يبدو أن محمد هاني يحصل على ثقة حسام حسن، وكذلك رامي ربيعة مستواه ثابت في الفترة الأخيرة، وسجل هدفين مع منتخب مصر".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيثم فاروق: حارس بوتسوانا يتصدى لفرص محمد صلاح فقط.. وتريزيجيه نيته صافية
التالى أهداف مباراة مصر وبوتسوانا.. محمد صلاح يسجل الثالث