أخبار عاجلة
آبل تطلق النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18.1 -
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

موعد انتظام الفلسطيني عمر فرج في تدريبات الزمالك

موعد انتظام الفلسطيني عمر فرج في تدريبات الزمالك
موعد انتظام الفلسطيني عمر فرج في تدريبات الزمالك

حدد نادي الزمالك موعد وصول صفقته الجديدة، الدولي الفلسطيني عمر فرج، إلى القاهرة، وانتظامه في تدريبات القلعة البيضاء، استعدادًا للموسم الجديد.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني، يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، على أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي يوم 20 من الشهر ذاته.

وكان نادي الزمالك أعلن تعاقده مع عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ضمن 3 صفقات أبرمها الأبيض.

طالع | الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية لـ عمر فرج.. واللاعب يوجه رسالة

وكشف نادي الزمالك أنه من المقرر أن يصل الفلسطيني عمر فرج إلى القاهرة غداً الأربعاء، تمهيداً للانتظام في تدريبات الأبيض استعداداً للفترة المُقبلة.

يأتي ذلك عقب انتهاء مشاركة اللاعب في معسكر منتخب بلاده الأخير لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتائج ذهاب ربع نهائي «ليبرتادوريس»..تعادل ريفر بليت قبل «ديربي الأرض»
التالى ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة دياز ومدة غيابه