أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

محمد صلاح يستهدف تعزيز رقم قياسي أمام بوتسوانا

محمد صلاح يستهدف تعزيز رقم قياسي أمام بوتسوانا
محمد صلاح يستهدف تعزيز رقم قياسي أمام بوتسوانا
black-shawla.png

03:35 م | الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

محمد صلاح يستهدف تعزيز رقم قياسي أمام بوتسوانا

محمد صلاح

يستهدف محمد صلاح، قائد منتخب مصر، تعزيز رقمة القياسي في قائمة هدافي مواجهات «الفراعنة» وبوتسوانا، في المباراة التي تجمعهما، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، المقرر إقامتها في 2025 بالمغرب.

ويطمح منتخب مصر في تحقيق فوز خارج الديار، ليتعلى صدارة المجموعة، بعد الفوز في الجولة الأولى على كاب فيردي بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، على ستاد القاهرة الدولي.

8771142121725919007.jpg

محمد صلاح يسعى لتسجيل هدف اليوم

ويطمح محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، في تسجيل هدف خلال مباراة اليوم أمام بوتسوانا، ليعزز عدد أهدافه في قائمة الهدافين التاريخيين لمواجهات مصر وبتسوانا.

وتمكن الدولي المصري محمد صلاح، من تسجيل هدفين في مرمى بوتسوانا، ذهابا وإيابا، خلال التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا عام 2014.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وبتسوانا مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «أوييد إيتاني» ببتسوانا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفنتوس يفوز علي أيندهوفن في دوري أبطال أوروبا
التالى على عكس المتوقع.. الأهلي يوافق على رحيل الموهوب في آخر لحظة