أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

مدرب آرسنال في ورطة قبل ديربي لندن بسب أوديجارد ورايس.. من البديل؟

مدرب آرسنال في ورطة قبل ديربي لندن بسب أوديجارد ورايس.. من البديل؟
مدرب آرسنال في ورطة قبل ديربي لندن بسب أوديجارد ورايس.. من البديل؟
black-shawla.png

01:44 م | الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

مدرب آرسنال في ورطة قبل ديربي لندن بسب أوديجارد ورايس.. من البديل؟

مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال

يغيب مارتان أوديجارد وديكلان رايس، عن مباراة آرسنال وتوتنهام المقبلة، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي «البريميرليج» موسم 2024-2025.

وتعرض النرويجي مارتن أوديجارد لإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام النمسا، وخرج في الدقيقة 67 من المواجهة، التي جمعتهما منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أمم أوروبا.

على الجانب الآخر، يغيب ديكلان رايس، لاعب خط وسط آرسنال، عن الفريق، خلال مواجهة توتنهام يوم الأحد المقبل، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء أمام برايتون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من «البريميرليج».

16658012131616945555.jpg

مارتن أوديجارد

بدائل مارتن أوديجارد وديكلان رايس أمام توتنهام

ويدخل مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، مباراة توتنهام، مع غياب لاعبي خط الوسط مارتن أوديجارد وديكلان رايس، ويبحث مدرب «الجانرز» عن البدائل المناسبة لتعويض الثنائي.

وكان أرتيتا يعتمد على أوديجارد ورايس وتوماس بارتي، في مركز خط الوسط، لكن مع غياب ثنائي الوسط سيلجأ مدرب آرسنال إلى البدائل المتاحة، مثل جورجينيو، أو يستخدم كاي هافيرتز في مركز الوسط، أو إيثان نوانيري.

ولعب هافيرتز كخط وسط مع آرسنال أمام ليفربول وبايرن ليفركوزن، واعتمد أرتيتا على اللاعب الشاب نوانيري أمام مانشستر يونايتد وبورنموث، ضمن استعدادت الفريق للموسم الجديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع أندريه كاريلو
التالى الزمالك يحدد موعد السفر إلى كينيا لافتتاح مشوار الكونفدرالية