أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع أندريه كاريلو

تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع أندريه كاريلو
تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع أندريه كاريلو
black-shawla.png

08:31 م | الإثنين 02 سبتمبر 2024

تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع أندريه كاريلو

كاريلو

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن وجود مفاوضات قوية من جانب إدارة الزمالك، لضم جناح نادي الهلال والقادسية السابق، أندريه كاريلو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما ذكره موقع «شوووت» السعودي، فإن نادي الزمالك استغل موقف كاريلو الحالي، وبدأ في محاولات ضمه، ودخلت إدارة القلعة البيضاء في مفاوضات قوية للغاية مع اللاعب، من أجل الانتقال إلى الفريق.

تفاصيل عرض الزمالك لضم كاريلو

وأشار الموقع إلى أن هناك رغبة قوية من إدارة الزمالك، في إتمام ضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أنه سيدفع راتب اللاعب فقط، بعدما فسخ نادي القادسية السعودي عقده بالتراضي.

وأوضح أن راتب كاريلو مع القادسية كان 3 ملايين دولار، لكن نادي الزمالك يستطيع دفع مليون دولار فقط كراتب، وربما يجري زيادته إلى مليون ونصف، وبالتالي حتى الآن، لم يعط كاريلو الموافقة النهائية على العر».

وشدد الموقع، على أن هناك جدية كبيرة من جانب الزمالك، لحسم الصفقة، والتوقيع على عقد لمدة موسم واحد قابل للزيادة، بموافقة الطرفين.

أندريه كاريلو معروض على الزمالك 

وكان مصدر داخل النادي، قد أكد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أندريه كاريلو من بين الأسماء المطروحة بالفعل، للانتقال إلى نادي الزمالك، لكن هذا الأمر متوقف على فكرة تخفيض اللاعب لطلباته المالية، مشيرا إلى أن هناك أكثر من خيار آخر مرشح.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيكو ويليامز يغازل برشلونة ويلمح إلى موعد رحيله المحتمل من أتلتيك بلباو
التالى 50 مليون جنيه.. تفاصيل راتب عمر الساعي في الأهلي (خاص)