أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفيا على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا

وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفيا على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفيا على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
black-shawla.png

11:32 م | الإثنين 09 سبتمبر 2024

وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفيا على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أجري الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، للاطمئنان على أعضاء البعثة كافة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها بالمغرب.

وزير الشباب والرياضة يتابع الاستعدادات والترتيبات للمباراة

وتابع وزير الشباب والرياضة، مع رئيس بعثة المنتخب، إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الاستعدادات والترتيبات كافة لمباراة «الفراعنة» أمام بوتسوانا، بعد أزمة التأجيل التي يواجهها اللقاء، بسبب تأخر عودة المنتخب المضيف إلى بلاده، بسبب أزمة في الطيران، وطلب المنتخب البوتسواني من الاتحاد الأفريقي «كاف»، تأجيل مباراته أمام منتخب مصر لمدة 24 ساعة فقط، من أجل منح اللاعبين راحة من رحلة الطيران والاستعداد للمواجهة المقبلة، وهو ما رفضه المنتخب الوطني.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، حرصه على المتابعة بشكل لحظي لكل المستجدات الخاصة بالمنتخب، مع السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر لدى جنوب أفريقيا وبوتسوانا وليسوتو، والعمل علي توفير سبل الراحة والدعم كافة للبعثة المصرية، وضمان سلامة وأمان اللاعبين والإداريين وأعضاء البعثة، وكذلك الأمور اللوجستية التي تخص البعثة، بالتوفيق الكامل مع الإتحاد المصري لكرة القدم.

تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية

وشدد «صبحي» على حرص وزارته على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة، التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد، على مستوى دعم جميع المنتخبات، وتذليل العقبات وحل الأمور كافة على الفور.

جدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على كاب فيردى بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الجمعة الماضي، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى بلتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، التي تضم كلا من الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد الكرة يمد فترة قيد القائمة الأولى حتى 9 سبتمبر
التالى 3 أندية سعودية تتحفز لضم محمد صلاح من ليفربول مجانا