أخبار عاجلة

رئيس الاتحاد البتسواني يتوعد: حان الوقت للفوز على مصر.. ونبحث عن سلاح سري بسبب محمد صلاح

رئيس الاتحاد البتسواني يتوعد: حان الوقت للفوز على مصر.. ونبحث عن سلاح سري بسبب محمد صلاح
رئيس الاتحاد البتسواني يتوعد: حان الوقت للفوز على مصر.. ونبحث عن سلاح سري بسبب محمد صلاح

تحدث ماكلين ليشويتي رئيس الاتحاد البتسواني، عن مواجهة منتخب مصر، المقرر لها غدًا الثلاثاء، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع بوتسوانا، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

وشهد اليومين الماضيين أزمة، بسبب تأخر عودة منتخب بوتسوانا إلى بلاده عقب مواجهة موريتانيا بالجولة الأولى من التصفيات الإفريقية مما أدى إلى تأجيل موعد المباراة.

طالع | رسميًا.. كاف يبلغ مصر بالموعد النهائي لمباراة بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وقال ليشويتي خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: "ما حدث هو أن الطائرة كانت من المفترض أن تعيدنا إلى بتسوانا مباشرة من موريتانيا، لكن هذا لم يحدث لأسباب فنية، ولحسن الحظ استطعنا أن نأخذ طائرة من مصر، ووافقوا أن نعود الساعة 9 ونصف صباح غد".

وأضاف: "من الواضح أن اللاعبين بعد 12 ساعة طيران سيكونون مرهقين، لذلك طلبنا تأجيل المباراة للاستشفاء".

وتابع: "اللاعبون متحمسون لمواجهة مصر، مصر أحد عمالقة كرة القدم في إفريقيا وعلينا أن نحشد قوتنا لمواجهتهم، وأؤكد أنها ستكون مباراة قوية".

وواصل: "تواصلت مع اتحاد الكرة المصري بشأن الأزمة وشرحنا مشكلتنا وشرحوا لنا مشكلتهم، لكن علينا أن نضع مصلحة اللاعبين في المقام الأول ومنحهم فرصة للراحة قبل اللقاء".

وأكمل: "وصول منتخب مصر قبل عودتنا من موريتانيا، هذا شيء مُضحك، كان المفترض أن نكون هنا، نحن لم نفز على مصر أبدًا، لكن حان الوقت للفوز عليهم لنقول لهم إن كرة القدم في بتسوانا تغيرت".

واستمر: "أعتقد أن الاستاد سيكون ممتلئ عن آخره، ربما حدثت بعض البلبلة بسبب تأخير المباراة".

وأتم: "المدرب المساعد في الجهاز البتسواني من مصر(محمد محسن أبو جريشة)، سيكون لدينا خلفية عن طريقة لعب المنتخب، علينا أن يكون لدينا سلاح سري للحديث عن سلاح محمد صلاح واللاعبين الآخرين".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيس: لم نقدم محمد عبد المنعم للإعلام بسبب منتخب مصر
التالى سلة الزمالك يلتقي الرياضي اللبناني اليوم وديا في معسكر الدوحة