أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية وخططية وبرنامج خاص لـ«نيمار»

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية وخططية وبرنامج خاص لـ«نيمار»
مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية وخططية وبرنامج خاص لـ«نيمار»
black-shawla.png

08:15 م | الإثنين 09 سبتمبر 2024

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية وخططية وبرنامج خاص لـ«نيمار»

مران الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهد مران الزمالك، التركيز على تنفيذ بعض الجمل والأفكار الخططية الخاصة، في إطار خطة اللعب الخاصة بالفريق، تحت إشراف الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وخاض لاعبو الفريق، تقسيمة فنية قوية في نهاية المران، شارك فيها جميع اللاعبين، وجرى خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي جرى التدريب عليها.

فقرة خاصة لحراسة المرمى

وشهد المران فقرة خاصة لحراس المرمى، بعدما أدى الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، تدريبات فنية، تحت قيادة لويس فيستني، مدرب الحراس بالفريق.

17243185271725625743.jpg

ومنح «فيستني» الرباعي، العديد من التعليمات الفنية بشكل متواصل، أثناء التدريبات.

حصة تأهيلية للاعبين

وخصص الجهاز الفني، حصة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين، على هامش المران، بعدما خاضوا تدريبات تأهيلية متنوعة، تحت قيادة جواو ميجيل، مخطط الأحمال، بجانب جزء خاص بالكرة، تحت إشراف أعضاء الجهاز المعاون.

وألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين، داخل إحدى القاعات المخصصة بالقلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات.

وحرص «جوميز»، خلال المحاضرة، التي استمرت لمدة 30 دقيقة، على شرح العديد من الأمور الفنية للاعبين، بجانب بعض الأفكار الخططية، التي سيجري العمل عليها خلال الفترة الحالية.

وأوضح المدير الفني، بعض الملاحظات، وفقا للتقارير المجمعة من معسكر الفريق الأخير ببرج العرب.

ووضع الجهاز الفني للفريق، برنامجا تأهيليا خاصا ينفذه اللاعبون خلال هذه الفترة؛ إذ يجري رفع الحمل البدني بشكل تدريجي، حتى الوصول إلى المعدل المطلوب، استعدادا للمباراة المُقبلة.

«نيمار» يؤدي تدريبات تأهيلية

وأدى سيد عبد الله «نيمار»، لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران، والذي جاء بسبب معاناته من شد عضلي.

ووضع الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجا تأهيليا وعلاجيا خاصا للاعب لتجهيزه، للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني، المقرر لها يوم السبت المقبل، في العاصمة الكينية نيروبي، بذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تدريبات بدنية للاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة جورماهيا بدوري الأبطال
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي