أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

القصة الكاملة لأزمة مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

القصة الكاملة لأزمة مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
القصة الكاملة لأزمة مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
black-shawla.png

08:02 م | الإثنين 09 سبتمبر 2024

القصة الكاملة لأزمة مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

منتخب مصر

تتواصل أزمة مباراة مصر وبوتسوانا، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، في الاشتعال بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل موعد المباراة.

بداية الأزمة من نواكشوط

بدأت الأزمة بعد تعثر سفر بوتسوانا من العاصمة الموريتانية نواكشوط، إلى لبلادهم، لخوض مباراة مصر، بسبب عدم وصول الطائرة، ليتأجل سفر المنتخب إلى بلادهم «التفاصيل من هنا).

بدأت الأمور في التطور منذ صباح اليوم، بعدما أعلن  ثابيلو موثوسي، مدير منتخب بوتسوانا، في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، أنهم قدموا طلبا بتأجيل المباراة، بسبب صعوبة السفر، لتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء، بدلا من الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة (التفاصيل من هنا).

وتسبب عدم وصول المنتخب البوتسواني لبلاده حتى الآن، في قرار من مراقب المباراة بتأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان من المفترض أن يقام اليوم (التفاصيل من هنا).

2700488661725654348.jpg

«كاف» يؤجل مباراة مصر وبوتسوانا

وعقب مباحثات بين الاتحاد البوتسواني ونظيره الأفريقي، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الموافقة على طلب تأجيل المباراة. (التفاصيل من هنا).

وحسم ثابيلو موثوسي، مدير منتخب بوتسوانا، موعد المباراة، موضحا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أبلغهم بتأجيل المباراة، لتقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة (التفاصيل من هنا).

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، رفض القرار، متمسكا بإقامة المباراة في موعدها السابق، تمام الساعة الرابعة عصرا (التفاصيل من هنا).

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنترناسيونال يلتقي فورتاليزا بمباراة مؤجلة بالدوري البرازيلي بعد غد
التالى عقب رباعية بوتسوانا.. استياء في الأهلي من تصرف حسام حسن ضد الثلاثي