أخبار عاجلة
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -
حقيقة تفكير الأهلي في فسخ عقد علي معلول -
لن تصدق سعر قميص الفنان أمير شاهين -

مران الزمالك | جوميز يلقي محاضرة فنية طويلة.. ورفع الحمل البدني استعدادًا للشرطة الكيني

مران الزمالك | جوميز يلقي محاضرة فنية طويلة.. ورفع الحمل البدني استعدادًا للشرطة الكيني
مران الزمالك | جوميز يلقي محاضرة فنية طويلة.. ورفع الحمل البدني استعدادًا للشرطة الكيني

واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالقلعة البيضاء، استعدادًا لانطلاق مشوار الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري.

وألقى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين داخل أحد القاعات المخصصة بالقلعة البيضاء، قبل انطلاق المران.

وحرص جوميز خلال المحاضرة التي استمرت لمدة 30 دقيقة، على شرح العديد من الأمور الفنية للاعبين، بجانب بعض الأفكار الخططية التي سيتم العمل عليها خلال الفترة الحالية.

خاص | بند غريب في عقد محمد حمدي صفقة الزمالك الجديدة

وقام المدير الفني بتوضيح بعض الملاحظات وفقاً للتقارير المجمعة من معسكر الفريق الأخير ببرج العرب.

وخصص الجهاز الفني للفريق حصة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال، بجانب جزء خاص بالكرة تحت إشراف أعضاء الجهاز المعاون.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجاً تأهيلياً خاصاً يقوم اللاعبون بتنفيذه خلال هذه الفترة، حيث يتم رفع الحمل البدني بشكل تدريجي حتي الوصول إلى المعدل المطلوب استعداداً للمباراة المُقبلة.

وخاض حراس مرمى الزمالك، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، تدريبات فنية تحت قيادة لويس فيستني مدرب الحراس بالفريق.

وقام فيستني بمنح الرباعي العديد من التعليمات الفنية بشكل متواصل أثناء التدريبات.

وأدى سيد عبد الله نيمار لاعب الفريق تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، بسبب معاناته من شد عضلي.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بوضع برنامج تأهيلي وعلاجي خاص للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات خططية، وشهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل والأفكار الخططية  الخاصة في إطار خطة اللعب الخاصة بالفريق، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في نهاية المران شارك فيها جميع اللاعبين وتم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

الجدير بالذكر، أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ستسافر إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل لافتتاح مشوار الفارس الأبيض في بطولة الكونفدرالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ياسر عبد العزيز ينتقد أسلوب «التحفيل» المتبع في بعض البرامج الرياضية
التالى الأهلي يكلف طارق قنديل برئاسة البعثة في مواجهة جورماهيا الكيني