أخبار عاجلة
عامل يطلق الرصاص على طالب بجرجا|تفاصيل -
غداً السبت.. بدء الدراسة فى 81 مدرسة بالفيوم -

رسميًا | اتحاد الكرة يعلن موقفه من تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

رسميًا | اتحاد الكرة يعلن موقفه من تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
رسميًا | اتحاد الكرة يعلن موقفه من تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقفه بشأن تأجيل مباراة منتخب مصر أمام نظيره بوتسوانا، المقرر إقامتها غداً الثلاثاء، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع بوتسوانا، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعات الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 المقامة في المغرب.

وكشف الاتحاد المصري أنه تمت مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برفض الموعد الجديد للمباراة والالتزام بإقامة المباراة في موعدها لارتباط المحترفين واللاعبين المشاركة أنديتهم في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية بمواعيد سفر ومباريات، وفي انتظار الرد النهائي من كاف.

طالع أيضاً.. رسميًا | كاف يُعلن إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وبوتسوانا.. ومصدر يوضح لـ"بطولات" موقف الفراعنة

ويأتي ذلك بعدما تقدم الاتحاد البوتسواني بطلب رسمي إلى نظيره الإفريقي لتأجيل المباراة، بسبب تأخر وصول بعثته من موريتانيا.

ووصل منتخب مصر إلى بوتسوانا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وبدأ الجهاز الفني في تطبيق الخطة الموضوعة مسبقًا لمواجهة الخصم.

كان منتخب مصر، قد حقق الفوز على الرأس الأخضر، في الجولة الأولى بثلاثية مقابل لا شئ، بينما خسر منتخب بوتسوانا، أمام موريتانيا بهدف نظيف.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موتسيبي: تذاكر السوبر الإفريقي نفدت في ساعة واحدة و«شكرا للسعودية»
التالى تعرف علي نظام الدوري المصري الجديد لموسم 2024/2025