أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري -
ارتفاع أغلب الأسهم الآسيوية اليوم -

مستدلًا بـ ميدو وإبراهيموفيتش.. كومان يكسر صمته ...

مستدلًا بـ ميدو وإبراهيموفيتش.. كومان يكسر صمته ...
مستدلًا بـ ميدو وإبراهيموفيتش.. كومان يكسر صمته ...

كسر رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، صمته بشأن المشادة التي وقعت في ملعب التدريبات مساء أمس، بين الثنائي فوتر فيجورست وجورين تيمبر، قبل أن يتدخل المدرب للفصل بينهما.

وذكرت تقارير صحفية أن فيجورست وتيمبر تشاجرا سويًا في تدريبات منتخب هولندا، أمس، قبل مواجهة ألمانيا الثلاثاء في دوري الامم الأوروبية.

وبدا أن تيمبر قد تدخل على كاحل فيجورست، خلال تنافسهما على الكرة في التدريبات، مما أدى إلى سقوط الأخير على أرض الملعب متألمًا، قبل أن تنشب مشادة بينهما وتدخل كومان (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال كومان، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية "لا يجب أن تجعل الأمر أكبر مما هو عليه، لقد اضطررت إلى فصل اللاعبين في الماضي، يحدث هذا في كل مكان".

وأضاف: "هذا ليس جيدًا لأنه يجب أن يكون لديك تدخل في مثل هذه المواقف، لكنني لم أعتقد أنه كان مشكلة".

وواصل: "ربما يكون من الجيد التأكيد على أن فيجورست لم يغادر التدريب مبكرًا لأننا كنا انتهينا بالفعل، عادة ما يبقى فقط لإنهاء شيء ما، لم يفعل ذلك، لأنه كان منزعجًا بعض الشيء، لكن بالطبع هذا ليس ضروريًا".

واستمر: "ثم تناقش كيف حدث ذلك، الجميع يعلم أنه كان من الممكن أن يتم الأمر بشكل مختلف، لم أكن أعتقد أن الأمر كان سيئًا إلى هذا الحد، ولكن إذا استمر لفترة أطول قليلاً، فيجب أن ينتهي الأمر في النهاية، ثم سنتحدث عن الأمر بعد ذلك".

وأكد: "لكنني لا أجد مشكلة أبدًا في الجدال، هذا الأمر يظهر شخصية اللاعبين، القليل من المشادة ومهاجمة بعضنا البعض من حين لآخر مسموح به، أليس كذلك؟".

واستطرد: "أنت أيضًا تقاتل من أجل مكانك، يجب أن يتم ذلك باحترام، كان هذا هو الحال بالفعل في ذلك الموقف لا أرى ذلك مشكلة".

وأوضح: "ما شهدته هو أن الأمر أصبح أسهل بالفعل، لأن جميع اللاعبين في كرة القدم الحديثة يجب أن يكونوا محترفين للغاية على الفور، داخل وخارج الملعب".

واستأنف: "في وقتي كمدرب شاب في أياكس كان الأمر مختلفًا، مع ميدو وإبراهيموفيتش وفان دير فارت وشنايدر ودي يونج وهيتينجا، وما إلى ذلك، لقد نضجت بسبب كل ذلك، بالنظر إلى كل الأخطاء التي ارتكبتها وما زلت".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يطالب بمستحقاته المالية لسرعة حسم صفقة كولر الهجومية!
التالى فيديو | السنغال تفوز بهدف وحيد على بوروندي في تصفيات كأس أمم إفريقيا