أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري -
ارتفاع أغلب الأسهم الآسيوية اليوم -

تعلم الدرس جيدًا.. كومان يتهرب من التعليق على انتقال ديباي إلى الدوري البرازيلي

تعلم الدرس جيدًا.. كومان يتهرب من التعليق على انتقال ديباي إلى الدوري البرازيلي
تعلم الدرس جيدًا.. كومان يتهرب من التعليق على انتقال ديباي إلى الدوري البرازيلي

راوغ المدير الفني لمنتخب هولندا، رونالد كومان، في تصريحاته بشأن اقتراب ممفيس ديباي من الانتقال إلى الدوري البرازيلي، من بوابة نادي كورينثيانز.

ورغب كومان في التحلي بالحذر بعدما فتح النار ضده بسبب تصريحات اللاذعة حول ستيفن بيرجوين بعدما انتقل الأخير إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

وأعلن كومان بشكل واضح، قبل أيام، بأن بيرجوين لن يلعب في منتخب هولندا طالما كان رونالد في منصبه، لكون اللاعب انضم إلى الدوري السعودي، وهو ما يراه المدرب خطوة إلى الوراء في المسيرة الاحترافية للهولندي.

وعلى صعيد آخر، بات ممفيس ديباي قريبًا من الانتقال إلى فريق كورينثيانز البرازيلي، في صفقة مجانية بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد.

وسُئل كومان عن رأيه تجاه تلك الصفقة، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "nos" الهولندية: "لن أتورط في مشكلة مجددًا".

وتواجد ممفيس ديباي في المدرجات لمتابعة مباراة هولندا والبوسنة والهرسك، يوم السبت الماضي في دوري الأمم الأوروبية، كما حرص على مؤازرة اللاعبين في غرفة الملابس.

وأضاف كومان: "لقد أظهر أنه لا يزال جزءًا من المنتخب الهولندي".

اقرأ أيضًا.. كومان يرد على انتقادات بيرجوين: لم أتأثر على الإطلاق

وعن رأيه تجاه انتقال ديباي المرتقب إلى الدوري البرازيلي، قال كومان: "لن أقول أي شيء عن ذلك، ربما يتعين علي أن أكون أكثر حذرًا إذا رأيت ما يُقال بعد أن قلت شيئًا عن انتقال بيرجوين".

واستمر: "ربما يتعين علي أن أكون أكثر لباقة في بعض الأحيان، لكن هذا يتطلب بعض الجهد أحيانًا".

واستطرد: "البرازيل مختلفة للغاية، يبدو الأمر بمثابة منافسة قوية بالنسبة لي، لكن ليس لدي الكثير من المعرفة حول هذه المنافسة حتى الآن".

وعن إمكانية عودة ديباي إلى منتخب هولندا تحت قيادته، قال: "سيكون من الصعب عليه العودة، يحتاج أيضًا إلى اللياقة البدنية ولعب المباريات، سنرى كيف ستسير الأمور".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد البوتسواني يعلن عبر «الوطن» مصير تأجيل مواجهة منتخب مصر
التالى مودرن سبورت يعلن ضم المهاجم الزامبي اينوك سكالا