أخبار عاجلة

اتحاد الكرة يوضح لـبطولات موقفه من طلب تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا

اتحاد الكرة يوضح لـبطولات موقفه من طلب تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
اتحاد الكرة يوضح لـبطولات موقفه من طلب تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا

يشهد موعد مباراة منتخب مصر ونظيره بوتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 حالة من الترقب والغموض، وذلك بعد أن تقدّم الاتحاد البوتسواني بطلب رسمي إلى نظيره الإفريقي لتأجيل المباراة، بسبب تأخر وصول بعثته من موريتانيا.

وتقدّم الاتحاد البوتسواني بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" لتأجيل المباراة إلى مساء الغد بدلا من الرابعة عصرا من نفس اليوم وذلك بسبب طول الرحلة وتأثيرها على جاهزية اللاعبين.

من جانبه، أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لم يتلقَ أي إخطار رسمي من الكاف بشأن تأجيل المباراة، وأن كافة الاستعدادات جارية على قدم وساق لمواجهة بوتسوانا في موعدها المحدد.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ "بطولات": "حسام حسن يطبق من اليوم خطة الاستعداد لـ بوتسوانا والتي كان وضعها مسبقًا بغض النظر عن مصير القاء".

طالع أيضًا | لم أعتذر.. أحمد حجازي يوجه رسالة غاضبة بعد مغادرته معسكر منتخب مصر

وتابع: "إيهاب الكومي رئيس البعثة يتواصل مع مسؤولين بالاتحاد البوتسواني من أجل متابعة تطورات الموقف بعدما طلب الاتحاد البوتسواني تأجيل المباراة لمساء غدًا".

وشدد: "لم نتلق إخطارًا رسميًا من الكاف بخصوص أي جديد في موعد المباراة، والاجتماع الفني للمباراة أيضًا في موعده المحدد سلفًا وهو السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة".

ووصل منتخب مصر إلى بوتسوانا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وبدأ الجهاز الفني في تطبيق الخطة الموضوعة مسبقًا لمواجهة الخصم.

وتسود حالة من الترقب داخل المعسكر المصري، حيث ينتظر الجميع قرارًا نهائيًا من الاتحاد الأفريقي بشأن مصير المباراة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيفاس سبور التركي يرد عبر بطولات على أنباء اهتمامه بضم بيرسي تاو من الأهلي
التالى ناديان أوروبيان يتصارعان على ضم محمد صلاح