أخبار عاجلة

أيمن يونس: ناس مهووسة حذرت بوبيندزا من الانضمام لـ الزمالك.. حاجة تكسف

أيمن يونس: ناس مهووسة حذرت بوبيندزا من الانضمام لـ الزمالك.. حاجة تكسف
أيمن يونس: ناس مهووسة حذرت بوبيندزا من الانضمام لـ الزمالك.. حاجة تكسف

أشعل انتقال المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا إلى نادي الزمالك الأجواء بالجدل والتشويق، حيث كشف نجم القلعة البيضاء السابق أيمن يونس عن حملة ممنهجة تستهدف اللاعب وإقناعه بالتراجع عن الانضمام للفريق.

وعلى الرغم من إعلان الزمالك بشكل رسمي عن التعاقد مع بوبيندزا ووصول بطاقته الدولية، إلا أن أنباء جديدة تفيد باقتراب اللاعب من الانضمام إلى فريق روماني، مما زاد من الغموض حول مستقبل الصفقة.

وتساءل يونس في تغريدة غاضبة عن الأسباب وراء هذه الحملة الشرسة ضد اللاعب والزمالك، معربًا عن استيائه من هذه التصرفات المشينة.

طالع أيضًا | مستند بالصورة | بطولات يكشف حقيقة وصول بطاقة بوبيندزا إلى الزمالك ومصر

وكتب يونس عبر حسابه الشخصي بمنصة "إكس": "معقولة لاعب مميز قوي اسمه بوبيندزا نادي الزمالك يبحث التعاقد معاه..تقوم ناس مهووسة تبعت للاعب تحذره من التوقيع للزمالك".

وأضاف: "ناس بجد متطرفة مش طبيعية.. حاجة تكسف وتزعل".

ويُعد بوبيندزا لاعبًا حرًا بعد رحيله عن سينسيناتي الأمريكي في بداية شهر أغسطس الماضي، ليصبح من حقه الانتقال لأي ناد يرغب فيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “خلصت الحكاية”.. موقف الأهلي النهائي على التعاقد مع بن رمضان في الصيف
التالى الأهلي يحدد موعد مباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني بأبطال إفريقيا